لطفي لبيب عن سيناريو «الكتيبة 26»: يوثق أحداث عايشتها بالفعل خلال حرب أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لطفي لبيب عن سيناريو «الكتيبة 26»: يوثق أحداث عايشتها بالفعل خلال حرب أكتوبر, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 10:56 مساءً

كشف الفنان لطفي لبيب، عن كتابته سيناريو بعنوان «الكتيبة 26» يوثق من خلاله أحداث عايشها بالفعل خلال حرب أكتوبر، أبرزها الحصار من قبل العدو لمدة 130 يوما، وذلك من خلال خدمته في سلاح المشاة على مدار 6 سنوات.

وقال لبيب، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «حديث القاهرة»، المذاع عبر قناة «القاهرة والناس»، إنه كتب سيناريو «الكتيبة 26» بعد انتهاء حرب أكتوبر والسيناريو لكنه لم ير النور حتى وقتنا الحالي.

وأشار إلى أن السيناريو يتناول قصة حقيقية بالكامل لعبور الجيش المصري القناة وتحقيق النصر، مشيرا إلى أنه يحكي هذه القصة بداية من القطار من كوبري الليمون في رمسيس بمحافظة القاهرة حتى تحقيق مفاوضات السلام.

آخر أعمال لطفي لبيب

مسلسل تل الراهب، كان آخر أعماله الدرامية، وهو من بطولة الفنان محمد رياض إلى جانب كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: آيتن عامر، وعماد رشاد، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، وصبري عبد المنعم، وناصر سيف، ولبنى ونس، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد عز، ومحمد سليمان، ومحمد مهران.

والمسلسل من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، وتم عرضه ضمن موسم رمضان 2024.

أحداث مسلسل تل الراهب

دارت أحداثه في إطار درامي حول مرض الفوبيا، إذ سلط الضوء على عدد معين من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، وأهم ما تواجههم من مشاكل وكيف يمكن التفاعل معهم، وهو من المسلسلات التي تتحدث عن الحياة بداخل الصعيد.

اقرأ أيضاً
بطولة ليلى علوي ولبلبة.. موعد عرض فيلم «آل شنب» بدور السينما (فيديو)

عمر مرموش ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق