نجوم لبنان يواجهون الحرب بالغناء واللعب والأمل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجوم لبنان يواجهون الحرب بالغناء واللعب والأمل, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 10:43 صباحاً

في ظل الحرب المستمرة التي يمر بها لبنان، يشارك العديد من النجوم ومشاهير السوشيال ميديا في حملات توعية واجتماعية لمساهدين المواطنين الهاربين ورسم ابتسامة لطيفة على وجوه الأطفال في المدارس التي يقيمون بها حالياً بشكل مؤقت ريثما تنتهي الحرب.

وشاركت النجمة ريتا حايك متابعيها على انستغرام بمقطع فيديو يوثق المبادرة الإنسانية التي قامت بها بالتوجه الى إحدةدى المدارس ومشاركة الأطفال هناك نالنشاطات الترفيهية لساعدتهم على تخطي ما يعيشونه حالياً بعيداً عن بيوتهم.

وأرفقت ريتا المقطع برسالة جاء فيها: "مع كلّ الوجع وكلّ بشاعة الحرب وكلّ القهر وغياب الدّولة وخطط الطّوارىء في شغلة واحدة بتكبّر القلب: الشّعب الّلبناني اللي عم بيلتفّ على بعضه ويساعد بعضه، المبادرات الفرديّة وبسّ..كلّ واحد على قدّ ما بيقدر بيساعد".

وكذلك فعل النجم جوزيف عطية الذي زار عدداً من المدارس لدعم الأطفال والمراهقين، وخرص غلى التواجد بينهم والغناء والرقص واللعب معهم، كما قدّم لهم الهدايا.

وأرفق جوزيف المقطع بتعليق مقتضب جاء فيه: "المحبة قوتنا بالأيام الصعبة..."

وأيضاً أطلقت النجمة ماغي بو غصن مبادرة إنسانية، من خلال حسابها الرسمي على إنستغرام، وظهرت من إحدى المراكز وهي ترتدي ملابس التطوع مع جمعية "حماية" ووجهت رسالة مؤثرة إلى الجميع، قائلة: "المساعدة ممكن تكون مادية، أو عينية، أو بسمة أو زيارة أو كلمة حلوة، بهيدا الوضع نحنا بحاجة إلها وأهلنا بحاجة إلها".

وقالت: "أنا بعرف أنه رح تساعدوا ورح تكونوا موجودين معنا، وإن شاء الله هالأزمة رح تقطع عالسريع، ومنحبك يا لبنان".

قد يهمك أيضــــاً:

ماغي بوغصن تُطلق مبادرة لدعم النازحين في لبنان وتوجه رسالة

ماغي بوغصن تُبدي سعادتها بتكريمها في "دير جيست" وتعلن أنها "محظوظة بحب المصريين"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق