وائل جسار: قررت الاعتذار عن مهرجان الموسيقى العربية.. هنعمل حفلة ازاي والناس مشردة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وائل جسار: قررت الاعتذار عن مهرجان الموسيقى العربية.. هنعمل حفلة ازاي والناس مشردة, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 03:33 مساءً

كشف المطرب وائل جسار اعتذاره عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية بسبب أحداث لبنان الأخيرة، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج القاهرة اليوم.

وائل جسار يعتذر عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية

وقال وائل جسار في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: بالنسبة لمهرجان الموسيقى العربية امبارح كلموني اعتذرت عن المهرجان مع إن كان ليا الشرف إني أكون في مهرجان الموسيقى العربية، في كتير من الفنانين يتمنوا أنهم يشاركوا فيه ويقفوا على مسرح دار الأوبرا، لكن لبنان موجوع وإحنا نفسيا مدمرين.

وائل جسار 

وتابع وائل جسار: بمعنى أن هنعمل حفل إزاي والناس مشردة والناس في كتير تستشهد إحنا هنطلع نغني؟ دي حاجة صعبة جدا، أنا دماغي مستوعبتش الموضوع دا وقررت إني اعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية.

واضاف: كان حلم من أحلامي إني أقف على مسرح دار الأوبرا واشكر كل القائمين على المهرجان وبعتذر لهم وأكيد الشعب المصري كله معايا في القرار دا لأنه قرار سليم وصائب 100%.

رسالة وائل جسار إلى شيرين عبد الوهاب

وسبق وأن وجه الفنان وائل جسار رسالة إلى النجمة شيرين عبد الوهاب بعد الأزمات العديدة التي مرت بها الفترة الأخيرة معربًا من خلالها عن حبه لـ شيرين عبد الوهاب واحترامه وتقديره لفنها المتميز كما أكد أنه من أوائل المنتظرين عودتها للحفلات الغنائية، وقال وائل جسار في تصريحاته: “عايز أقول لـ شيرين عبد الوهاب انتِ كنز وموهبة كبيرة جدًا وكانت المفروض تكون من جيل العمالقة وبقولها فوقي لحالك إحنا عارفين إنك قوية ووقت وهيعدي انتِ دائمًا موجودة بأغانيكي وأعمالك وبنتمنى ترجعي بحضورك على المسارح وبين الناس”.

شيرين عبد الوهاب ترد على وائل جسار 

لترد عليه شيرين عبد الوهاب من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وتكتب: كتر خيرك انت صديق وغالي عليا.. شكرًا على كلامك الحلو زيك كلامك ده على راسي وانت كمان كنز كان لازم تتولد في جيل العمالقة.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال وائل جسار أغنية كل وعد التي طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب منذ عدة أشهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق