نائب أمير مكَّة يتسلَّم تقرير أعمال المساحة الجيولوجيَّة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب أمير مكَّة يتسلَّم تقرير أعمال المساحة الجيولوجيَّة, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 01:27 صباحاً

تسلَّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكَّة المكرَّمة، أمس، في مقر الإمارة بجدَة، تقريرًا عن أعمال هيئة المساحة الجيولوجيَّة السعوديَّة بالمنطقة، ودورها في تزويد المجتمع بالمعرفة والمعلومات في جميع مجالات علوم الأرض، إلى جانب أعمال المسح الجيولوجي ومراقبة المخاطر الجيولوجيَّة. جاء ذلك لدى استقبال سموِّه، الرئيسَ التنفيذيَّ لهيئة المساحة الجيولوجيَّة السعودية المهندس عبدالله الشمراني، يرافقه عدد من مسؤولي الهيئة.

واستمع سموُّه إلى إيجاز عن أعمال الهيئة وخططها المستقبليَّة، خصوصًا فيما يتعلَّق بالتَّعدين والمسح الجيولوجي في منطقة مكَّة المكرَّمة، ومواقع محطات الرصد الزلزالي، ومشروع أحرام الأودية (وديان) وشعابها الواقعة خارج النطاق العمراني.

من جهةٍ أُخْرى التقى سموه في مقر الإمارة بجدَّة، رئيس مجلس إدارة شركة الزَّمازمة الدكتور أيمن فاضل، يرافقه أعضاء المجلس.

واستمع سموُّه إلى نبذة عن أعمال الشركة، والمتمثِّلة في سُقيا قاصدي المسجد الحرام، منها توزيع قرابة 40 مليون عبوة مياه خلال موسم حجِّ العام الماضي، وتطوير قنوات رقميَّة مباشرة مع الحجيج، بوضع خدمة الباركود على عبوات المياه لتسهيل عملية طلب الماء وتسليمه.

كما استقبل سموُّه، مدير عام فرع وزارة الخارجيَّة بالمنطقة السابق مازن الحملي، يرافقه مدير عام الفرع المُعيَّن حديثًا فريد الشهري. وقدَّم سموُّه شكره وتقديره للحملي؛ نظير جهوده خلال فترة عمله، متمنيًا له التوفيق في المهام المستقبليَّة، كما هنَّأ الشهري بمناسبة تعيينه، سائلًا الله له التوفيق والسداد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق