الزادمة يبحث مع المدير العام لصندوق دعم الزواج تسهيل تكاليف الزواج ودعم الشباب مادياً

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزادمة يبحث مع المدير العام لصندوق دعم الزواج تسهيل تكاليف الزواج ودعم الشباب مادياً, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 03:21 مساءً

ليبيا – اطلع نائب رئيس حكومة الاستقرار سالم الزادمة،الإثنين خلال اجتماعه بالمدير العام لصندوق دعم الزواج محمد ابراهيم مسعود ، على خطط وبرامج الصندوق،لتنفيذ القرارات الصادرة من الحكومة والخاصة بدعم الشباب المقبلين على الزواج،وتسهيل تكاليف الزواج ودعمهم مادياً،لمساعدتهم على التكاليف الباهظة للزواج من خلال المبادرة الداعمة لهم والتي أطلقتها الحكومة مؤخراً.

مدير عام الصندوق أحاط نائب رئيس الحكومة بالبرامج والخطط التي وضعها الصندوق  من خلال الاستعانة بخبراء مختصين في علم الإجتماع والإرشاد الأسري.

وأكد أهمية تقديم الصندوق لهذا الدعم وفق أسس سليمة حتى يتمكن الاستفادة منها مختلف الشباب المقبلين على تكوين أسر متماسكة.

وأشار مدير عام الصندوق بأن التركيز حاليا على إعداد منظومة بيانات أساسية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لكافة الشباب المقبلين على الزواج من مختلف المناطق والتي ستفتح أمام الشباب خلال الفترة القادمة حال جهوزيتها لتسجيل بياناتهم.

من جهته، أثنى نائب رئيس الحكومة بالجهود التي يبذلها القائمون على الصندوق،لوضع برامجه موضع التنفيذ وفق اللوائح والقوانين الصادرة من مجلس النواب والحكومة والخاصة بدعم فئة الشباب الليبي وتقديم كافة التسهيلات المادية لهم وفق أسس صحيحة وسليمة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق