بطولة إيطاليا: معاقبة مدافع ميلان هيرنانديز بمباراتين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بطولة إيطاليا: معاقبة مدافع ميلان هيرنانديز بمباراتين, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 11:53 صباحاً

بطولة إيطاليا: معاقبة مدافع ميلان هيرنانديز بمباراتين

نشر في المصدر يوم 09 - 10 - 2024

388679
تم أمس الثلاثاء معاقبة الدولي الفرنسي تيو هيرنانديز ظهير ميلان بمباراتين بعد طرده خلال خسارة فريقه يوم الأحد أمام فيورنتينا لحساب الجولة السابعة من البطولة الإيطالية لكرة القدم.
وأوضحت اللجنة التأديبية في رابطة البطولة أن اللاعب "وجّه تعليقات مهينة للغاية تجاه الحكم عدة مرات وبطريقة غير محترمة في نهاية المباراة".
وأشهر الحكم بطاقة حمراء للفرنسي الذي اهدر ضربة جزاء في الجولة الأولى، بعد نهاية المباراة مباشرة، بعد طرد مدرب فيورنتينا رافاييلي بالادينو في الدقيقة 85.
وكان المدرب البرتغالي الغاضب باولو فونسيكا قد قال في تصريح للصحافة إنه كان من المفترض أن يُسدد الأمريكي كريستان بوليسيك ضربة الجزاء، لكن هيرنانديز أخذ الكرة لتسديدها في محاولة تسجيل هدف في عيد ميلاده ال27.
وحصل ميلان على ضربة جزاء ثانية سددها الانقليزي تامي أبراهام في الدقيقة 56، لكن الحارس الإسباني دافيد دي خيا تصدى لها بعد الأولى.
وسيغيب هيرنانديز الذي كان يحمل شارة القيادة عن مباراتي أودينيزي في سان سيرو في 19 أكتوبر، وبولونيا خارج الديار بعدها بأسبوع.
ويحتل "روسونيري" المركز السادس في الكالشيو بفارق خمس نقاط عن نابولي المتصدر.
وخسر الفريق أول مباراتين في رابطة أبطال أوروبا، الأولى أمام ليفربول 1-3 في ميلان، والثانية أمام باير ليفركوزن الألماني بهدف لصفر.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق