5 اتجاهات لموضة التحف والأنتيكات فى ديكور 2025

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
5 اتجاهات لموضة التحف والأنتيكات فى ديكور 2025, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 12:21 مساءً

على الرغم من أن استخدام الأنتيكات والأثاث العتيق في الديكور يعتمد بشكل أساسي على القطع القديمة التي تعكس جمال الزمن، إلا أن اختيار قطع معينة يتأثر باتجاهات الموضة السائدة، وفقًا لموقع Veranda المتخصص في الديكور، فإن موضة ديكور 2025 تتضمن اتجاهات لاستخدام أنواع محددة من التحف والأثاث العتيق والديكورات القديمة، وفي هذا التقرير نستعرض أبرز هذه الاتجاهات التي يمكن أن تضيف لمسة فريدة لديكور منزلك.

يتوقع أن تحتل القطع الصغيرة مكانة كبيرة في موضة الديكورات لعام 2025، بدءا من الطاولات الصغيرة للملاعق والملاحات، وأدوات التوزيع العتيقة.

لا يمكن أن تصبح قطعة ديكور قديمة خارج الموضة، لكن بعض الأنماط تزداد شعبيتها كل عام، وفي عام 2025، سيكون الفن الشعبي هو كل شيء، فهناك اهتمام مثير بأشكال الفن الفلكلورية التي كانت تصنف في الماضي على أنها "فنون منزلية" أو حرف منزلية  لتمييزها عن الفن الرفيع في المجتمعات، سواء اخترت مزهرية فنية شعبية قديمة، أو صندوق عتيق، أو لوحة طبيعة ثابتة، فإن هذا الاتجاه متعدد الاستخدامات إلى ما لا نهاية ويمكن أن يجذب مجموعة متنوعة من جماليات التصميم.

على الرغم من أن البعض يرفض الأثاث المطلي نظرا لخسارة ألوانه أثناء التنظيف سواء المطلي باللون الذهبي أو باللون الخشبي المتعارف عليه في الأثاث الكلاسيكي، إلا أنه في عام 2025 تعود تلك الموضة من جديد دون خوف، حيث إن إضافة الألوان إلى منزلك هي شكل رائع للتعبير عن الذات وطريقة فورية لجعل مساحتك تبدو أكثر سعادة.

يتميز أسلوب الأرت نوفو بالتفاصيل غير المتماثلة والخطوط المتعرجة والزخارف المستوحاة من الطبيعة بينما يتعلق أسلوب أرت ديكور بالتناظر والجاذبية والأشكال الهندسية، إلا أن الاثنين يتوقع أن يتصدرا موضة الديكور فى 2025.

أصبحت أدوات المائدة المذهبة رجوعا على عرش الموضة بقوة، مثل الصناديق والصواني والأكواب والأطباق وغيرها من المنتجات ذات التفاصيل الجميلة، في التفاصيل الصينية الذهبية الرائعة على خلفية سوداء أو بيضاء مذهلة، وذلك سواء اخترت قطعة صغيرة، مثل صندوق مزخرف على طاولة القهوة، أو قطعة أكبر، مثل تعليقه حائط، فهذا هو أحد "الاتجاهات" العتيقة التي لن تختفي في أي مكان.

قد يهمك أيضــــاً:

مُصمِّمة ديكور داخلي تطرح أفكارًا مميَّزة لتزيين البيت ترحيبًا بالشهر الفضيل

تنسيق الأثاث المناسب للمساحات المنزلية الصغيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق