رمزي الجبابلي: لن نطعن في نتائج الانتخابات... وزمّال جنّب البلاد حالة من الفوضى

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رمزي الجبابلي: لن نطعن في نتائج الانتخابات... وزمّال جنّب البلاد حالة من الفوضى, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 03:50 مساءً

رمزي الجبابلي: لن نطعن في نتائج الانتخابات... وزمّال جنّب البلاد حالة من الفوضى

نشر في باب نات يوم 10 - 10 - 2024

295578
أكد الناطق الرسمي للحملة الإنتخابية للمترشّح العياشي زمّال رمزي الجبابلي أنه لن يتم الطعن نتائج الانتخابات الرئاسية مشيرا الى انه تم إقرار جملة من التحفظات ليلة الإعلان عن النتائج الأولية بخصوص عملية سبر الآراء واعتبارها الية غير قانونية وممنوعة تم اعتمادها من طرف التلفزة الوطنية.
أخبار ذات صلة:
المنصري: عدم ورود أي طعن في نتائج الانتخابات الرئاسية إلى حد الآن...
وشدد رمزي الجبابلي خلال تدخل له في برنامج هنا تونس على ديوان اف ام على احترام إرادة الناخبين وما افرزته الصناديق الانتخابية الا انه جدد تأكيده على ضرورة تعديل المسار الانتخابي وإرساء هدنة سياسية خلال هذه الفترة لتنقية المناخ السياسية والذهاب نحو الإصلاحات والتنمية الاقتصادية الضرورة وفق قوله.
...
كما اعتبر رمزي الجبابلي ان العياشي زمال جنّب البلاد خطر الانزلاق في متاهات سياسية ارادت عدة أطراف استغلالها من أجل ادخال البلاد في الفوضى وفق قوله.
iframe loading=lazy src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fsevensharp%2Fvideos%2F902037661804743%2F&show_text=false&width=560" class=divinside scrolling=no frameborder=0 allowfullscreen=true allow=autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen=true
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق