الفنانة شمس المصرية تتصدر التريند بعد أزمتها مع إيمي تاتو (تفاصيل)

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الفنانة شمس المصرية تتصدر التريند بعد أزمتها مع إيمي تاتو (تفاصيل), اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 04:13 مساءً

الفنانة شمس المصرية.. تصدرت الفنانة شمس، مؤشرات البحث عبر تريند «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن تفاصيل تعدى جاردات البلوجر إيمي تاتو عليها.

الفنانة شمس المصرية تتصدر التريند

وفي هذا السياق، عادت الفنانة شمس لفتح أزمة التعدي عليها من قبل جاردات إيمي تاتو، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، يكشف عن شكوتها من التعدي عليها في مركز تجميل إيمي تاتو.

الفنانة شمس المصرية وإيمي تاتو

وكشفت الفنانة شمس المصرية، عن تفاصيل مقطع الفيديو والتعدي عليها من جاردات إيمي تاتو في تصريحات صحفية، قائلةً: إن مقطع الفيديو المتداول لها منذ عامين حيث كان لايف على «تيك توك» وقامت بحذفه بعد ساعات من نشره، مشيرة إلى أنها لا تعرف من المسؤل عن انتشاره مرة أخرى.

وأضافت الفنانة شمس: «إيمي تاتو أرسلت لي طلب من خلال مدير انتاج للظهور معاها في فيديو من داخل الكوافير الخاص بها مقابل مبلغ مالي قيمته 20 ألف جنيهًا عبر السوشيال ميديا، بالفعل وافقت على الظهور معاها نظرًا لاحتياجي للمبلغ المالي وقتها، وذهبت إليها، رغم أني كنت أعاني من المرض وأشعر بالإرهاق الشديد».

شمس

وتابعت الفنانة شمس المصرية: «وصلنا الي كوافير إيمي تاتو بعد الانتهاء من عرض مسرحية كنت أشارك فيها، فطلبت مني أن تحقن وجهي بالبوتكس، فرفضت لأنها غير متخصصة وأنا أتابع مع طبيبي الخاص، ولكنها أصرت على حقن وجهي أمام الكاميرا حتي يظهر للجمهور بشكل حقيقي، وفي الأخير رفضت أن أحقن وجهي».

واستكملت الفنانة شمس المصرية: «تصاعدت الأحداث بعد رفضي ووجدنا بودي جاردات حولنا وقاموا بالتعدي عليَّ، وعلى مدير أعمالي والمساعد الخاص بي، وأصبت إصابات بالغة بعد التعدي عليَّ من البودي جارد وبعض مساعديها».

اقرأ أيضاً
إطلالة جرئية لـ شمس الكويتية.. والفنانة توجه رسالة لجمهورها (صور)

مرض في القلب.. التفاصيل الكاملة لأزمة الفنانة آثار الحكيم الصحية

«اللي يلاقي عريس يبلغني».. شمس الكويتية تطلب من جمهورها الزواج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق