24 شركة ترعى موسم الرياض

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
24 شركة ترعى موسم الرياض, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 08:57 مساءً

وقَّعت الهيئة العامة للترفيه «GeA»، الخميس، عقود رعاية لموسم الرياض 2024 مع 24 شركة محلية وعالمية، وذلك في منطقة «فيا الرياض» بحضور المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة.
ووقع آل الشيخ وأحمد الخطيب وزير السياحة على عقد رعاية الهيئة السعودية للسياحة لموسم الرياض بصفتها شريكًا رسميًّا للموسم.
كما وقع آل الشيخ عقد رعاية برنامج «جودة الحياة» لموسم الرياض، بصفته شريكًا رسميًّا للموسم، ومثّل البرنامج في التوقيع خالد البكر الرئيس التنفيذي.
ووقع المهندس فيصل بافرط، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه، عقود الرعاية مع الشركاء البلاتينيين، وهم: البنك الأهلي السعودي ومثّله في التوقيع الرئيس التنفيذي للبنك طارق السدحان، وشركة الاتصالات السعودية ومثّلها المهندس عليان الوتيد، ومجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية والتي مثّلها في التوقيع الدكتور سليمان الحبيب رئيس مجلس إدارة المجموعة، وشركة أرامكو السعودية ومثّلها خالد الملحم نائب الرئيس الأعلى لشؤون أرامكو السعودية.
كما تم التوقيع مع الشركاء المميزين «premium»، وهم: شركة تطوير المربع ومثّلها في التوقيع الرئيس التنفيذي للمالية طارق المشرف، والناقل الرسمي للموسم الخطوط الجوية العربية السعودية ووقع العقد ممثلًا لها رئيس التسويق في المجموعة خالد طاش.
وشركة التعاونية ومثلها في التوقيع الرئيس التنفيذي الدكتور عثمان القصبي.
وفيما يتعلق بالشركاء الاستراتيجيين، وهم: شركة التنفيذي التي مثلها في توقيع العقد الرئيس التنفيذي جلبان الجلبان، وشركة لوسيد ومثلها في توقيع العقد نائب الرئيس التنفيذي فيصل سلطان، ومطعم بيتزا مايسترو ومثله في التوقيع الرئيس التنفيذي خالد العمران، وcheck app التطبيق الخاص بخدمات البروتوكول ومثله في التوقيع المؤسس والرئيس التنفيذي عبد الله البكر.
وفيما يتعلق بالشركاء الرئيسيين فتم التوقيع مع كل من شركة بيبسي ومثلها في توقيع العقد نائب الرئيس التنفيذي محمد الجميح، وشركة ليز ومثّلها الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو في منطقة الشرق الأوسط أحمد الشيخ، وشركة دانكن ومثّلها في التوقيع الرئيس التنفيذي طارق العذل، وشركة بدائل «دزرت» ومثّلها في توقيع العقد الرئيس التنفيذي تولجا سيزر، وشركة بنده ووقع العقد نائب رئيس مجلس إدارة شركة صافولا وعضو مجلس إدارة شركة بندة بندر العيسى، واتحاد ميار ومثّله رئيس مجلس إدارة الشركة محمد الصالح. وتطبيق parket ومثّله رئيس مجلس الإدارة علي بن حسين بن عادي.
وعلى صعيد الشراكة البيئية للموسم، تم التوقيع مع شركة سيرك التي مثلها الرئيس التنفيذي للشركة المهندس زياد الشيحة.
أما شريك التواصل الاجتماعي، فتم التوقيع مع تطبيق جاكو ومثّله فهد الشدي الرئيس التنفيذي.
وفي فئة الشركاء المشاركين في رعاية موسم الرياض، فتم التوقيع مع شركة كودو ومثّلها رئيس مجلس الإدارة راكان الراشد.
كما قدم موسم الرياض رعاية بقيمة مليوني ريال لجمعية حفظ النعمة التي مثلها خلال التوقيع المهندس عبد الله بن سعيد، الأمين العام للجمعية.
ويعد «موسم الرياض» فرصة كبرى للشركات لتحقيق أقصى درجات الانتشار في الأسواق العالمية والمحلية، بفضل الحضور الجماهيري الكبير الذي يشهده.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق