منتخبا عمان وقطر يحققان الفوز في الجولة الثالثة بتصفيات كأس العالم

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخبا عمان وقطر يحققان الفوز في الجولة الثالثة بتصفيات كأس العالم, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 10:53 مساءً

حقق منتخب عمان انتصارا كبيرا على ضيفه منتخب الكويت بأربعة أهداف دون رد، مساء اليوم الخميس، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

سجل رباعية منتخب عمان، عبد الرحمن المشيفري "هدفين" في الدقيقتين 17 و58، ومحسن الغساني في الدقيقة 30، وعبد الله فواز في الدقيقة 79.

وحقق المنتخب العماني اليوم فوزه الأول في التصفيات، بعد التعرض لخسارتين في الجولتين الأولى والثانية أمام كل من العراق بنتيجة 0-1، وكوريا الجنوبية بنتيجة 1-3.

ورفع منتخب عمان رصيده إلى 3 نقاط ليحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية لتصفيات المونديال، فيما تجمد رصيد منتخب الكويت عند نقطتين في المركز السادس والأخير.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ضمن التصفيات الآسيوية، فاز منتخب قطر على ضيفه منتخب قيرغيزستان بنتيجة 3-1 ضمن منافسات المجموعة الأولى.

سجل ثلاثية المنتخب العنابي، المعز علي في الدقيقة 39، وتاميرلان كوزيوبيف لاعب قيرغيزستان بالخطأ في مرماه في الدقيقة 63، وإبراهيم الحسن في الدقيقة 81، فيما أحرز هدف قيرغيزستان الوحيد لاعبه آليماردون شوكوروف في الدقيقة 76.

وارتفع رصيد منتخب قطر إلى 4 نقاط في المركز الرابع، بينما ظل منتخب قيرغيزستان بدون نقاط في المركز السادس والأخير للمجموعة الأولى.

كما تعادل منتخب الإمارات مع ضيفه منتخب كوريا الشمالية بنتيجة 1-1، وتعادل أيضا منتخب البحرين مع ضيفه منتخب إندونيسيا بنتيجة 2-2.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق