أحدث تصاميم سلاسل ذهب بالأحجار الوردية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحدث تصاميم سلاسل ذهب بالأحجار الوردية, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 02:59 صباحاً

يعتبر شهر أكتوبر رمزاً للأمل والتوعية من سرطان الثدي، حيث يتم الاحتفال بالنجاح في التغلب على هذا المرض، وتعزيز أهمية الكشف المبكر والدعم المجتمعي، ومن بين الطرق التي يمكن من خلالها التعبير عن الدعم والمساندة هي الإطلالات، والتي تتضمن الأزياء والمجوهرات، حيث تبرز الأحجار الوردية مثل الكوارتز أو الياقوت الوردي كخيارات شائعة لإضافة لمسة من الأناقة والفخامة على أي قطعة مجوهرات، ولذلك نطلعك على أحدث تصاميم سلاسل ذهب بالأحجار الوردية كخيار مثالي يجمع بين الأناقة والمشاركة في هذا الحدث الكبير.

يتناغم معدن الذهب بألوانه المختلفة مثل الذهب الأبيض أو الوردي مع الأحجار الوردية وألوان المعادن المميزة، مما يضيف لمسة جذابة للتصميم.
تجمع سلسلة Happy Diamonds Planet من شوبارد Chopard بين الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ودلاية بحجر الرودوكروزيت الوردي والألماس الراقص بوزن 0.10 قيراط، مما يعزز بريق التصميم.

تتميز بعض السلاسل بدلايات ناعمة وبسيطة مزينة بأحجار وردية، والتي تتناسب مع الإطلالات اليومية، سواء بمفردها أو من خلال تكديسها مع سلاسل أخرى عصرية.
تأتي سلسلة Jeux de Liens pendant من شوميه Chaumet بتصميم بسيط وناعم، فهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، بدلاية مستوحاة من رمز اللانهاية، مرصعة بـ 10 أحجار من الياقوت الوردي بشكل مربع ووزن 0.50 قيراط، و8 ماسات مستديرة بوزن 0.19 قيراط.

تأتي سلاسل الذهب بتصاميم متعددة، ولكن تبقى الدلايات بالأشكال الكلاسيكية هي الأكثر سحراً وجاذبية، فلا تنتهي موضتها  مع مرور السنين، وتمنحك إطلالة تجمع بين الأناقة والبساطة.
تتسم سلسلة Serpent Bohème من بوشرون Boucheron بتصميم بسيط ومميز، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وبدلاية بقطع الكمثرى الجذاب، مرصعة بحجر الكوارتز الوردي بقطع الكمثرى ووزن 0.77 قيراط، مع لمسة برّاقة بحجر ألماس مستدير بوزن 0.03 قيراط.

تعد التصاميم المستوحاة من الفنون أحد أبرز الإبداعات في عالم المجوهرات، حيث تجمع بين الفن والفخامة في نفس الوقت، ويتجلى سحرها في هذا المزيج.
تجمع سلسلة Fanfare Symphony من جيرارد Garrard بين التصميم النابض بالحياة وبين الرقة، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بحجر التورمالين الوردي بوزن 0.30 قيراط، و7 من أحجار الأوبال الوردي، فضلاً عن 21 ماسة دائرية بإجمالي وزن 0.27 قيراط.

تجذب السلاسل بالدلايات ذات الأشكال الهندسية الأنظار بتصاميمها العصرية، يمكن أن تتضمن هذه التصاميم أحجاراً وردية على شكل مثلثات أو مربعات، مما يضفي طابعاً حديثاً وأنيقاً.
نختتم مختاراتنا مع سلسلة Nudo Classic من بوميلاتو Pomellato المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع دلاية مربعة ومرصعة بحجر الكوارتز الوردي بوزن 9.5 قيراط، و10 من الألماس البني بوزن 0.1 قيراط.
من خلال الاختيار بين تصاميم سلاسل ذهب بالأحجار الوردية يمكنك المشاركة في دعم النساء خلال شهر أكتوبر الوردي، حيث تعتبر المجوهرات وسيلة لإظهار دعمك لرسالة التوعية بسرطان الثدي،استمتعي باختيار ما يناسبك من هذه التصاميم الفريدة وكوني جزءاً من الحملة العالمية للتوعية ضد سرطان الثدي، ولتجعلي إطلالتك تعكس رسالتك، واحتفلي بجمال الحياة والأمل!

قد يهمك أيضــــاً:

أحدث تصاميم سلاسل ذهب بالأحجار الوردية

موديلات سلاسل ذهب رفيعة لشتاء 2023

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق