إيهاب الكومي: حسام حسن أفضل من كارلوس كيروش وهيكتور كوبر.. وجهاز منتخب مصر يجتاج لدعم الجماهير المصرية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيهاب الكومي: حسام حسن أفضل من كارلوس كيروش وهيكتور كوبر.. وجهاز منتخب مصر يجتاج لدعم الجماهير المصرية, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 10:12 صباحاً

قال إيهاب الكومي عضو اتحاد كرة القدم المصري، أن منتخب مصر يحتاج للدعم في الفترة الحالية بجانب حسام حسن مدرب الفراعنة والأهم حاليا هو الجهد في المباريات وليس التاريخ نهائيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إيهاب الكومي.

تصريحات إيهاب الكومي

وأضاف إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية على قناة صدى البلد، كرة القدم حاليا لا تعترف إلا بالمستطيل الأخضر ولا يمكن الاعتراف بالتاريخ نهائيا، والجميع شاهد ما حدث في كأس أمم أفريقيا الماضية ومنتخب كوت ديفوار كان خارج البطولة وعاد بصعوبة.

وأكمل إيهاب الكومي، منتخب موريتانيا رائع للغاية ولها تطور كبير ولا يمكن الاستهانة بمنتخب موريتانيا وهو فريق يجتهد كثيراً من أجل النجاح ولا توجد فوارق معهم وجهاز منتخب مصر يريد إسعاد الجماهير المصرية.

واستكمل إيهاب الكومي، منتخب بوتسوانا حقق الفوز على الرأس الأخضر وهي نتيجة مفاجأة ولا يوجد منتخب كبير في كرة القدم ولدينا مباراة مهمة أمام موريتانيا للغاية، وسنلعب مباراة آخرى خارج الملعب وستكون صعبة للغاية.

إيهاب الكومي عضو اتحاد كرة القدم المصري

وأردف إيهاب الكومي، سنلعب مباراة العودة على ملعب نجيل صناعة ونريد الفوز أولا في مباراة اليوم الهامة ولو حققنا التعادل في العودة نضمن التأهل لكأس الأمم بشكل رسمي، وكنت معجب للغاية برسالة حسام عندما قال "عاملوني كأجنبي" وهل من الطبيعي أن يلبس باروكة لاحترامه.

إيهاب الكومي

وأشار إيهاب الكومي، أطلب من الجماهير احترام حسام حسن لأنه يحتاج للدعم بجانب جهاز منتخب مصر، ووصلنا مع كيروش لنهائي كأس الأمم ومع فيتوريا دور الـ 16 في البطولة أما كوبر فوصلنا لكأس العالم ولكن المستوى لم يكن جيداً على الإطلاق معهم.

واختتم إيهاب الكومي تصريحاته، في الفترة الحالية استمتع بكرة منتخب مصر مع حسام حسن لأنها بها توازن دفاعي وهجومي لم يحدث من قبل ولسنا منتخب النجم الأوحد والقادم أفضل منتخب مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق