البرومو الرسمي مسلسل 6 شهور.. أول بطولة مطلقة للنجم نور النبوي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البرومو الرسمي مسلسل 6 شهور.. أول بطولة مطلقة للنجم نور النبوي, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 01:52 مساءً

يتحمس الجمهور بشكل كبير لمشاهدة مسلسل 6 شهور والذي يعد أول بطولة درامية مطلقة للفنان الشاب نور النبوي وذلك بعد نجاحه في السينما من خلال فيلم الحريفة والذي يحضر للموسم الثاني منه في الفترة الحالية.

البرومو الرسمي مسلسل 6 شهور

وطرح بالأمس برومو مسلسل 6 شهور الرسمي والذي ظهر به عدد من اللقطات التشويقية للعمل، وجاء ذلك على الصحفة الرسمية لمنصة واتش ات الرقمية التي من المقرر عرض العمل عليها، حيث يعتبر مسلسل 6 شهور من أعمال واتش ات الرقمية ضمن نشاطاتها في استثمار المواهب الفنية الشابة وإخراجهم إلى النور.

82c39ad2f3.jpg
مسلسل 6 شهور 

وكان قد أعرب نور النبوي عن سعادته البالغة بالمشاركة في مسلسل 6 شهور إلى جانب نخبة من نجوم الفن، حيث قال في تصريحات صحفية رصدها موقع تحيا مصر: من أكثر الأدوار التي بذلت فيها مجهوداً كبيراً وعملت على كل كلمة وتفصيلة فيه بالتعاون مع كل القائمين عليه.

نور النبوي يروج لمسلسل 6 شهور 

وكان الفنان الشاب نور النبوي قد روج العديد من المرات لمشاهدة مسلسل 6 شهور والذي يخوض بطولته إلى جانب عدد من النجوم الآخرين وهم نور إيهاب، مراد مكرم ومجدي بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف.

a64d199ffe.jpg
الفنان نور النبوي 

وحرص نور النبوي على نشر عدد من الفيديوهات والصور والبوسترات الرسمية والغير رسمية لتذكير متابعيه دائما بالعمل وموعد عرضه والقنوات الناقلة له.

موعد عرض مسلسل 6 شهور 

ومن المقرر عرض مسلسل 6 شهور خلال الأيام القليلة المقبلة على منصة واتش ات الرقمية ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه، حيث ينتمى مسلسل 6 شهور إلى الدراما الفنية القصيرة وتدور أحداثه في إطار 10 حلقات فقط ويأتي ضمن منافسة مسلسلات الأوف سيزون.

وتدور أحداث المسلسل حول موظفين العقارات والذي يجسد الفنان نور النبوي دور واحدًا منهم، والعمل من من إخراج مصطفى سولي، وتأليف عمرو ابو زيد وأحمد هاشم، ويترقب الجمهور موعد طرحه لمعرفة أحداثه وتفاصيله وتقييمه على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يذكر، أن نور النبوي يحضر في الفترة الحالية لفيلم الحريفة الموسم الثاني والذي يخوض بطولته إلى جانب عدد من الشباب وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الموسم الاول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق