ثقة ونظرة حادة تمهدان نزال موسم الرياض بين بيتربييف وبيفول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ثقة ونظرة حادة تمهدان نزال موسم الرياض بين بيتربييف وبيفول, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 12:57 صباحاً

أُجرِي في الرياض، مساء الجمعة، الوزن الرسمي للملاكمين الروسيين أرتور بيتربييف وديميتري بيفول، قبل النزال المرتقب بينهما «آي في كراون شوداون»، مساء السبت، ضمن فعاليات افتتاح موسم الرياض.
ووسط أجواءٍ من التوتر والترقب، وقف الملاكمان وجهًا لوجه، وتبادلا النظرات الحادة، في بدايةٍ مبكرةٍ لأجواء النزال الذي سيحصل الفائز به على الأحزمة الأربعة الرئيسة في الوزن الخفيف الثقيل دفعةً واحدةً، وبذلك سيصبح بطل العالم فيه بلا منازعٍ.
وتمَّت عملية الوزن الرسمي بحضور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، وعلى مقربةٍ من حلبة ملعب «المملكة أرينا» التي تحتضن المواجهة المرتقبة. وبدا بيتربييف، حامل أحزمة اتحادات «WBC» و«IBF» و«WBO»، واثقًا من قدرته على الحسم السبت، فيما حافظ بيفول، حامل حزام «WBA»، على هدوئه المعتاد، وأكد استعداده لتقديم أفضل ما لديه من أجل الفوز.
وشارك في عملية الوزن جميع الملاكمين الذين سيخوضون النزالات المصاحبة، حيث يواجه الملاكم البريطاني كريس يوبانك جونيور خصمه البولندي كاميل سيريميتا في فئة الوزن المتوسط، وتجمع فئة الوزن الثقيل بين البريطاني فابيو واردلي ومواطنه فريزر كلارك، وفئة الوزن الطراد بين الأسترالي جاي أوبيتايا والبريطاني جاك ماسي، كما تجمع فئة الوزن الخفيف الثقيل بين البريطاني بن ويتكر ومواطنه ليام كاميرون.
على صعيد الملاكِمات، خضعت الأسترالية سكاي نيكولسون والبريطانية رافين تشابمان لوزنهما في فئة الوزن الريشة. واختُتِم الحدث بإجراء قياس الوزن الرسمي للملاكم السعودي محمد العقل، والمكسيكي خيسوس جونزاليس في فئة وزن الويلتر.
وبعد إتمام كافة عمليات الوزن بنجاحٍ، أصبح جميع الملاكمين على أتمِّ الاستعداد لخوض نزالاتهم في «آي في كراون شوداون»، الذي يُتوقَّع أن يكون واحدًا من أضخم نزالات موسم الرياض للعام الجاري.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق