الهجوم الأكثر دموية منذ بدء الحرب ..شاهد: مقتل وإصابة 67 إسرائيليا بعد سقوط طائرة مسيرة على تجمع للجنود الإسرائيليين في شمال إسرائيل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الهجوم الأكثر دموية منذ بدء الحرب ..شاهد: مقتل وإصابة 67 إسرائيليا بعد سقوط طائرة مسيرة على تجمع للجنود الإسرائيليين في شمال إسرائيل, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 10:19 مساءً

صحيفة المرصد: أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، عن مقتل 3 جنود إسرائيليين وارتفاع عدد الجرحى إلى 67 آخرين، بينهم 8 حالات حرجة، في هجوم مسيرة من حزب الله اللبناني على تجمع للجنود الإسرائيليين بالقرب من قرية بنيامين في شمال إسرائيل.

ووفق إذاعة الجيش الإسرائيلي، فقد فشلت منظومات الدفاع الجوي الإسرائيلية في رصد الطائرة المسيرة، حيث سقطت المسيرة في قاعدة عسكرية إسرائيلية.

وأوضح أن المسيرة انفجرت في معسكر تدريب للجيش الإسرائيلي، من دون سماع صافرات الإنذار.

وأشارت إذاعة الجيش، نقلاً عن مصدر عسكري، إلى أن الطائرة المسيرة التي أطلقها "حزب الله" تسببت في الهجوم الأكثر دموية منذ بدء الحرب.

وقالت إن "حزب الله" نجح في خداع نظام الدفاع الجوي عبر إطلاق رشقة صاروخية ساهمت في التغطية على المسيرة التي استطاعت إصابة هدفها بدقة كبيرة.

من جانبها، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية أنه تم استدعاء مروحيات لإجلاء الجرحى من موقع الحادث، إضافة إلى مشاركة 50 سيارة إسعاف.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق