سامسونج تعتزم إطلاق Galaxy S25 FE بتصميم أنحف

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سامسونج تعتزم إطلاق Galaxy S25 FE بتصميم أنحف, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 10:57 مساءً

أفادت تقارير صحفية جديدة بأن سامسونج تعتزم إطلاق إصدار FE من سلسلة Galaxy S25 العام المقبل بتصميم نحيف.

ومن المنتظر إطلاق سلسلة Galaxy S25 بعد نحو 3 أشهر، خلال الربع الأول من العام القادم.

وستكون سامسونج ملتزمة بإطلاق إصدار جديد من فئة “Fan Edition” – يُشار إليه اختصارًا FE – سنويًا، بعدما غابت عن إطلاق Galaxy S22 FE في عام 2022.

ووفقًا لتقرير من موقع TheElec الإخباري الكوري، فمن المتوقع إطلاق هاتف Galaxy S25 FE في عام 2025 بتصميم أنحف مقارنةً بهاتف Galaxy S24 FE، الذي يبلغ سمكه 8 ملم.

ولتقليل سُمك الجهاز، أشار التقرير إلى أن سامسونج قد تستخدم بطارية أرفع، ولكن أعرض، وهي الطريقة المعتادة لدى مصنعي الهواتف لتقليل سمك الأجهزة، مع تغييرات داخلية أخرى في تصميم اللوحة الرئيسية.

ويُفيد التقرير أيضًا بأن سامسونج سوف تستخدم شاشة قياسها 6.7 إنشات، وهو قياس الشاشة نفسه في هاتف Galaxy S24 FE.

وكانت سامسونج قد زادت قياس الشاشة في Galaxy S24 FE مقارنةً بشاشة Galaxy S23 FE التي يبلغ قياسها 6.2 إنشات، وأضافت بطارية أكبر سعتها 4,700 ميلي أمبير.

ولم يتضح بعدُ أي معالج ستستخدمه سامسونج في هاتف Galaxy S25 FE، فقد تعتمد الشركة على معالج Dimensity 9400 من ميدياتيك، أو معالجات Snapdragon 8 من كوالكوم.

وتأتي تلك التقارير الجديدة في ظل انتشار شائعات أخرى تشير إلى نية آبل إطلاق هاتف آيفون جديد العام المقبل بتصميم نحيف، باسم “سليم Slim” أو “آير Air” ضمن سلسلة آيفون 17 التي ستُطلق في شهر سبتمبر من العام المقبل.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق