Insta360 تكشف عن كاميرا Ace Pro 2 لمنافسة GoPro و DJI

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
Insta360 تكشف عن كاميرا Ace Pro 2 لمنافسة GoPro و DJI, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 04:04 مساءً

لقد طال انتظار كاميرا Insta360 Ace Pro 2. في حين أن المنافسين مثل DJI و GoPro قد كشفوا عن كاميرات الحركة الجديدة خلال الصيف، لم تبقَ Insta360 صامتة بشأن خطط قسم كاميرات الحركة الخاص بها. والمثير للدهشة أن هذا التوجه استمر حتى بعد ظهور عدد كبير من التسريبات طوال شهري أغسطس وسبتمبر.

مع استعداد DJI للكشف عن طائرة بدون طيار جديدة قريبًا، عاد المسرب Igor Bogdanov لمشاركة صور جديدة لكاميرا Insta360 المنتظرة، بالإضافة إلى بعض المواصفات الإضافية. يبدو أن الصور المرفقة أدناه هي المواد الترويجية التي تخطط Insta360 وشركاؤها للبيع بالتجزئة لاستخدامها.

يمكن من خلال الصور ملاحظة العديد من ميزات الأجهزة الجديدة، بما في ذلك مجال رؤية 157 درجة (FoV) ومستشعر كاميرا جديد مقاس 1/1.3 بوصة.

بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي جهاز Ace Pro 2 على ميكروفونات معدلة، والتي يبدو أنها مدعومة بشريحة Insta360 الجديدة “5 nm AI”. في الوقت نفسه، سيتم دعم هذا الابتكار بشريحة Pro Imaging Chip الغامضة بعض الشيء.

في الوقت الحالي، لا يزال موعد إصدار Ace Pro 2 لمنافسة Hero 13 Black أو Osmo Action 5 Pro غير معروف. ومع ذلك، فإن ظهور هذه المواد الترويجية يشير إلى أن الإطلاق الرسمي قريب جدًا.

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق