جامعة القصيم توقّع مذكرة تعاون مع الأكاديمية السعودية اللوجستية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جامعة القصيم توقّع مذكرة تعاون مع الأكاديمية السعودية اللوجستية, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 12:46 مساءً

وقّعت جامعة القصيم، ممثلة بالكلية التطبيقية، مذكرة تعاون مع الأكاديمية السعودية اللوجستية، وذلك خلال فعاليات المنتدى اللوجستي العالمي GLF24 ، الذي تنظمه وزارة النقل والخدمات اللوجستية، والمقام بمركز الملك عبدالله المالي في الرياض. ووقع المذكرة الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية الدكتور خالد بن عبدالرحمن الميمان، والرئيس التنفيذي للأكاديمية السعودية اللوجستية الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن العبدالكريم، حيث تهدف المذكرة لتعزيز التعاون في مجالات التعليم والتدريب، وتبادل الخبرات بين الجانبين لتقديم خدمات مجتمعية مهمة، والمشاركة في تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية.

وتتضمن المذكرة، العديد من المجالات بين الطرفين من خلال مشاركة أفضل الممارسات والخبرات بتطوير الكوادر الوطنية في اللوجستيات وسلاسل الإمداد، بالإضافة إلى تمكين خريجي "برنامج اللوجستيات وإدارة سلاسل الإمداد" بالأكاديمية السعودية اللوجستية من استكمال دراستهم في برامج التعليم الإلكتروني لدى الجامعة.

كما شملت مجالات التعاون التفاهم بين الطرفين في تقديم التدريب للدورات القصيرة والبرامج التنفيذية لتطوير القيادات، وذلك بهدف تأهيل وتطوير الكوادر الوطنية لدى الطرفين، ويتم ذلك من خلال توقيع اتفاقية منفصلة، إلى جانب تبادل البيانات والمعلومات والإحصائيات المترتبة على تنفيذ هذه المذكرة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق