بالفيديو: امرأة مصرية تروي تفاصيل تكرار الحريق داخل شقتها لسبب غامض.. وجارها: النار كانت بتلف على شكل دايرة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو: امرأة مصرية تروي تفاصيل تكرار الحريق داخل شقتها لسبب غامض.. وجارها: النار كانت بتلف على شكل دايرة, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 10:09 مساءً

صحيفة المرصد: روت امرأة مصرية تفاصيل نشوب حريق داخل شقتها مرتين دون معرفة السبب. 

وقالت، إنها تعمل بائعة خضار ومنذه عدة أيام توجهت إلى السوق لمباشرة عملها، ثم تفاجأت بالأهالي يخبرونها بنشوب حريق داخل شقتها، لافتة إلى أنها ذهبت إلى الشقة مباشرة ووجدت رجال الحماية المدنية يقومون بإخماد الحريق فيما تجمع العديد من الأهالي. حسب القاهرة 24.

وأوضحت، أن النيران التهمت غرفة داخل المنزل كما التهمت محتويات الغرفة ومفروشات كانت تجهزها لشقيقتها وابنتها، لافتة إلى أنه كان يوجد مصحف داخل الغرفة لم يحرق على الرغم أنها كانت تضعه على تسريحة "قطعة أثاث" التهمتها النيران ولم تمس المصحف. 

وأضافت، أنه بعد مرور عدة أيام اندلع الحريق داخل غرفة ثانية في المنزل، مؤكدة أنها لا تعرف سبب نشوب الحريق ، كما أن الجهات المختصة لم تتوصل إلى السبب وراء اندلاع الحرائق. 

وفي السياق نفسه ، قال أحد جيران السيدة، أنه عند نشوب الحريق في المرة الأولى لاحظ انبعاث الدخان من داخل بلكونة الشقة ، وسارع بإخبار جاره وقاموا بكسر باب الشقة لمحاولة إخماد النيران وفصل الكهرباء منعا لتفاقم الحريق، ومضى قائلا: " النار كانت بتلف في الشقة على شكل دايرة، والحريق التهم شاشة التلفزيون والأنترية زي ما هو محصلوش حاجة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق