علي: الهلال أشرس وأكثر جماعية من النصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
علي: الهلال أشرس وأكثر جماعية من النصر, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 01:38 صباحاً

تحدّث القطري يونس علي، مدرب فريق الريان القطري الأول لكرة القدم، عن فروقاتٍ بين فريقي النصر والهلال، بعدما خسِر من الأول 1ـ2 مساء الإثنين في الرياض، ضمن ثاني جولات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا للنخبة.
وخسِر الفريق ذاته 1ـ3 من الهلال، في 17 سبتمبر، ضمن الجولة الأولى، وأقال بعدها مدربه السويدي بويا أسباجي، مُعيّنًا علي.
وقال المدرب الجديد خلال مؤتمر صحافي «خضنا مباراة تنافسية مع النصر، حسمتها تفاصيل بسيطة بسبب الإمكانات العالية لعناصر المنافس».
وتابع «الهلال والنصر فريقان كبيران، لكن الهلال أشرس وأقوى على مستوى الدفاع وكذلك اللعب الجماعي، وأعتقد أن العناصر الأجنبية الشابة في النصر ستصنع الفارق خلال المباريات المقبلة».
وأمام سؤالٍ من «الرياضية» عن الفوارق بين الفرق السعودية وباقي فرق آسيا، ردَّ علي بالقول «العالم كله يتحدث عن دوريكم وليس آسيا فقط».
واستطرد «التعاقدات أحدثت نقلة كبيرة للفرق السعودية في آسيا، والقوانين الكروية في السعودية منحتها أفضلية، مثلًا في قطر نشارك بسبعة لاعبين أجانب فقط، لكن هنا الأجانب يلعبون باستمرار ويشاركون في آسيا وفي قمة جاهزيتهم، فرق السعودية وقطر والإمارات تمتلك أجانب على مستوى مرتفع، لكن بالنسبة إلى الفرق السعودية فإنك تتحدث عن رونالدو وماني ولابورت وأوتافيو، بالتأكيد لديها الأفضلية على باقي فرق آسيا».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق