السوبر الأفريقي يفتح باب المنافسة.. نجوم الزمالك يتألقون في مواجهة الأهلي ويستعدون لتمثيل الفراعنة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السوبر الأفريقي يفتح باب المنافسة.. نجوم الزمالك يتألقون في مواجهة الأهلي ويستعدون لتمثيل الفراعنة, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:58 صباحاً

شهدت مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة بين الأهلي والزمالك إثارة كبيرة، حيث قدم نجوم الزمالك أداءً مميزًا أسفر عن فوزهم باللقب على حساب غريمهم التقليدي الأهلي، هذا الفوز عزز من ثقة لاعبي الزمالك، الذين أظهروا مهارات مميزة على أرض الملعب، ما يفتح أمامهم أبواب تمثيل منتخب مصر في الاستحقاقات الدولية المقبلة.

 

قدم لاعبو الزمالك، أداءً قوياً أمام الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي، تألقهم كان واضحاً في الدفاع والهجوم، حيث تمكنوا من الحفاظ على توازن الفريق وتحقيق الفوز بركلات الترجيح، هذا الأداء المتميز يعزز من فرص بعض هؤلاء النجوم في التواجد ضمن قائمة المنتخب الوطني.

 

 المواجهة المثيرة في السوبر الأفريقي، فتحت الباب أمام منافسة قوية بين الأهلي والزمالك على الساحة المحلية، كما أن تألق لاعبي الزمالك سيشعل المنافسة على مستوى المنتخب الوطني، مع تطلع الجماهير إلى أداء قوي في الفترة المقبلة.

 

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني، أن حسام حسن المدير الفني للفراعنة، استقر على استدعاء 6 لاعبين من الزمالك بعد تألقهم في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي هم: محمد عواد – محمد شحاتة – ناصر ماهر – أحمد سيد زيزو – أحمد فتوح – عمر جابر.

 

ويترقب الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، التشخيص النهائي لإصابة ظهير النادي الأهلي محمد هاني، بعد تعرضه لكدمة قوية في الركبة خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

 

وسيتم إبلاغ المدير الفني للمنتخب، حسام حسن، بالتفاصيل قبل الإعلان الرسمي عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في معسكر المنتخب، استعدادًا لمواجهتي موريتانيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق