محمد رمضان: ننتظر عودة علي معلول من الإصابة.. واللاعب التونسي قدم الكثير للنادي الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد رمضان: ننتظر عودة علي معلول من الإصابة.. واللاعب التونسي قدم الكثير للنادي الأهلي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 10:13 مساءً

قال محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن علي معلول لاعب الفريق يمثل قيمة كبيرة للمارد الأحمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد رمضان.

تصريحات محمد رمضان

وأضاف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي في تصريحاته، إن علي معلول قيمة كبيرة وقدم مردودًا رائعًا مع الفريق منذ انضمامه للأهلي عام 2016.

وزاد محمد رمضان، بالتأكيد ما بذله معلول من جهد وعطاء على مدار سنوات طويلة محل تقدير من الجميع سواء كانت الإدارة أو الجماهير.

واستكمل محمد رمضان، أن الإصابة فقط من أبعدت اللاعب عن صفوف الفريق، وهو ينفذ حاليًّا برنامجه العلاجي بشكل متميز، خاصة أنه لاعب محترف وملتزم بطبيعته. 

محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي

وأشار المدير الرياضي إلى أن النادي ينتظر تماثل معلول للشفاء في نوفمبر القادم وفقًا لرؤية الطبيب المعالج، ومن ثم مشاركته في التدريبات والتأكد من سلامته أولًا، والتي يتمناها كل محب للأهلي، وبعدها يكون القرار الذي يحدد موقفه، لكنه سوف يبقى لاعبًا صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي ومسئوليه.

بيان الأهلي

تصريحات محمد رمضان مع محمد شبانة

وقال رمضان عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "علي معلول تاريخه كبير في النادي الأهلي، ونتمنى تعافيه في أسرع وقت، حتى يكون في حساباتنا، وأضاف: "اعتذر لجمهور الأهلي عن الخسارة في السوبر الإفريقي، واذكر الجميع أن الفريق حقق نتائج طيبة ومن أفضل النتائج في اخر 24 عاما، وجمهور الأهلي هو المؤثر لرقم 1 في قيمة اللاعبين والجهاز الفني، والمفروض بالنسبة لي في العمل الإداري من الاهتمامات الخاصة بي ارضاء جمهور الأهلي، وواصل: "جمهور الأهلي حالة خاصة ولديه عزة نفس وحب جارف للنادي، وحبهم لاسم النادي الأهلي أكبر من اي اسم وهو ما يعجبني فيهم بشكل غير عادي، وأكمل: "طموح عندي لا سقف له ولا حدود، سأحاول أزرع ذلك في اللاعبين وهو موجود لديهم سوف نزيد ذلك، ولكن الأمر يشترط بالاجتهاد والاخلاص، نأخذ بالأسباب والتوفيق من عند الله".

أخبار ذات صلة

0 تعليق