إعلان تشويقي يؤكد هاتف Infinix Hot 50 Pro Plus يأتي بأنحف تصميم في الهواتف الذكية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إعلان تشويقي يؤكد هاتف Infinix Hot 50 Pro Plus يأتي بأنحف تصميم في الهواتف الذكية, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 10:04 مساءً

شاركت Infinix إعلان تشويقي اليوم لهاتف Hot 50 Pro Plus المرتقب، والذي يؤكد على أنه أنحف الهواتف الذكية.

أشارت Infinix في تفاصيل سابقة على أنها تعمل على تطوير أنحف الهواتف الذكية في العالم، واليوم يؤكد الإعلان التشويقي الذي نشر من الشركة في الفلبين على خطط الشركة لإطلاق هاتف Hot 50 Pro Plus قريباً الذي يأتي بتصميم نحيف بالفعل إلا أنه ليس الأنحف في العالم.

ويتميز هاتف Infinix Hot 50 Pro Plus بسُمك 6.8 مم، لهذا يتميز بتصميم فائق النحافة، إلا أنه لا يتفوق على هاتف Vivo X5 Max الذي أطلق في 2014 بسماكة 4.75مم، كما أنه الأنحف في فئة الهواتف الغير قابلة للطي.

ويؤكد الإعلان التشويقي على أن هاتف Hot 50 Pro Plus يأتي في الفئة المتوسطة من الهواتف الذكية، حيث يضم الهاتف رقاقة معالج Helio G100، كما ينطلق بمعايير TUV التي تؤكد على كفاءة الهاتف في دفع أفضل آداء على مدار 5 سنوات.

أيضاً يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت، كما تدعم Infinix الهاتف بشاشة AMOLED بمعدل تحديث 120Hz، وتأتي تقنية إستشعار البصمة مدمجة في الشاشة.

يذكر أن الإعلان التشويقي لم يؤكد بشكل رسمي على موعد محدد لإطلاق هاتف Infinix Hot 50 Pro Plus للأسواق، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار خلال الفترة القادمة.

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق