أسعار و مواصفات سيارة تويوتا أوربان كروزر في مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسعار و مواصفات سيارة تويوتا أوربان كروزر في مصر, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 07:13 مساءً

سيارة تويوتا أوربان كروزر.. يتساءل الكثير عن أسعار ومواصفات سيارة تويوتا أوربان كروزر الجديدة ذات المميزات الرائعة والألوان المميزة والإمكانيات العالية فما هي مواصفات وأسعار سيارة تويوتا أوربان كروزر الجديدة في مصر.

وتقدم «الأسبوع»، لقرائها كافة التفاصيل المتعلقة بـ أسعار و مواصفات سيارة تويوتا أوربان كروزر في مصر، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة.

أسعار سارة تويوتا أوربان كروزر في مصر 2024

أعلنت شركة تويوتا ايجيبت الوكيل الحصري للعلامة اليابانية في مصر عن إصدار سيارة رياضية جديدة متعددة الاستخدامات الــSUV وهي أول مرة تقدم في السوق المحلي في مصر.

أكد الوكيل المحلي للعلامة اليابانية في مصر أن سعر سيارة تويوتا أوربان كروزر الجديدة في مصر ستقدم بفئتين حيث تبدء الفئة الأولى من سعر 390 ألف جنيها بينما يكون سعر الفئة الثانية 490 ألف جنيها.

مواصفات سيارة تويوتا أوربان كروزر الجديدة 2024

تمتاز سيارة تويوتا أوربان كروزر الجديدة عدة مميزات وهي كالآتي:

- ونأتي للميزة الأولى وهو طولها حيث يبلغ طول سيارة تويوتا أوربان كروزر الجديدة 4.345 مم، بينما تمتاز بعرضها 1.535 مم، وأما عن ارتفاعها فهو 1.645 مم، وأما عن المساحة والتخزين فتأتي السيارة بخلفية تصل إلى 310 لتر، ويمكن زيادتها إلى 1.147 لتر بعد طي المقاعد الخلفية.

- وتعتمد سيارة تويوتا أوربان كروزر الجديدة على محرك تنفس طبيعي سعة 1.5 لتر، 4 سلندر، والذي يولد قوة 105 حصان، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات، مما يوفر أداء مناسبا لظروف القيادة المختلفة.

- وتأتي سيارة تويوتا أوربان كروز بتصميم عصري مع شبكة أمامية مصنوعة من الكروم، ومصابيح نهارية DRL نحيفة مستوحاة من أحدث طرازات تويوتا العالمية، وعجلات رياضية بقياس 17 بوصة.

- بينما يتم تجهيز تويوتا أوربان كروز بمجموعة من التقنيات المتقدمة لتوفير تجربة قيادة مختلفة، وتتضمن المقصورة شاشة تعمل باللمس بقياس 9 بوصة بدقة عالية، وتأتي مع دعم لأنظمة Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي.

- وتوفر السيارة شاشة عرض أمامية، ونظام ملاحة، وكاميرا رؤية 360 درجة، وتأتي مع شاحن لاسلكي ونظام صوت متطور Arkamys لتجربة صوتية جيدة.

- وأخيرا تأتي سيارة تويوتا أوربان كروز بوسائل أمان متطورة، والتي تشمل 6 وسائد هوائية، ونظام الثبات الإلكتروني ESP، بالإضافة إلى نظام المساعدة في تثبيت السيارة على المرتفعات، ونظام التخفيف من الانقلاب.

اقرأ أيضاً
أفضل 3 سيارات رياضية.. تعرف على الأسعار والمواصفات

مقارنة MG ZS ولا جاك JS3.. أرخص السيارات الرياضية

لعشاق فئة السيارات الرياضية.. أسعار ومواصفات تويوتا فورتشنر 2025

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق