ميتاج: الاتحاد منحني فرصة اللعب مع بنزيما وكانتي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميتاج: الاتحاد منحني فرصة اللعب مع بنزيما وكانتي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 11:41 مساءً

توقع الألباني ماريو ميتاج، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، تطورًا كبيرًا في مستواه بعد انتقاله إلى الفريق الجداوي، كاشفًا عن تأقلمه السريع مع زملائه اللاعبين.
وقال ميتاج في مؤتمر صحافي نقله الموقع الرسمي لمنتخب بلاده، الأربعاء، قبل مواجهتي التشيك وجورجيا الجمعة والإثنين المقبلين ضمن دوري الأمم الأوروبية: «أعتقد أن كل لاعب يريد اللعب مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي اللذين حققا مسيرة رائعة في أوروبا، وبالتأكيد سيساعدانني في المستقبل لكي أصبح لاعبًا أفضل».
وانضم ميتاج البالغ من العمر 21 عامًا إلى صفوف الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، معارًا لمدة عام واحد من لوكوموتيف موسكو الروسي.
وعن مشاركته مع الاتحاد في خط الوسط بدلًا عن مركز الظهير الأيسر، أجاب الدولي الألباني: «وضعني المدرب في الملعب حيث أشعر أنني بحالة جيدة، مع المنتخب اعتدت اللعب ظهيرًا أيسر، وفي الاتحاد أحب اللعب أكثر سواءً في الوسط أو أي مركز يختاره المدرب».
وأبدى ميتاج سعادته الكبيرة بحفاوة الاستقبال لحظة وصوله إلى السعودية، وأوضح: «لقد فوجئت بالطريقة التي استقبلوني بها، وخاصة اللاعبين، لقد كانوا قريبين مني، وأعضاء النادي محترفون جدًا، وأنا متأقلم مع الفريق».
وشدد لاعب الاتحاد على أهمية مباراتي التشيك وجورجيا المقبلتين، رافضًا أن يكون للخسارة أمام أوكرانيا «1-2» في الجولة الماضية تأثيرها السلبي على اللاعبين.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق