«سال» شريك سباق جدة جي تي 2024

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«سال» شريك سباق جدة جي تي 2024, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 09:37 مساءً

أعلنت شركة «سال» للخدمات اللوجستية، الشركة الرائدة في مجال تقديم الحلول اللوجستية وحلول سلاسل الإمداد بالسعودية، الخميس، توقيع عقد مع شركة رياضة المحركات السعودية، تكون بموجبه «سال» شريك اللقب للسباق. وكجزء من هذه الشراكة، سيتم إعادة تسمية هذا الحدث ليصبح سباق «سال جدة جي تي 2024».
وبحسب بيان «سال»، تؤكد الاتفاقية على التزام الشركة بمبادئ المسؤولية الاجتماعية، وحرصها على تقديم الدعم للمجتمع والاقتصاد الوطني بشكل عام عبر تنفيذ عدد من المبادرات، والبرامج، والتعاون مع العديد من الجهات في المجتمع، مثل سباق جدة جي تي 2024، للارتقاء برياضة المحركات في المملكة العربية السعودية، ما يعزز من شراكتها الاستراتيجية مع شركة رياضة المحركات السعودية، التي تلعب دورًا محوريًا بالمساهمة في التطوير الشامل لرياضة المحركات بالمنطقة.
من جانبه قال منصور المقبل، الرئيس التنفيذي المكلّف لشركة رياضة المحركات السعودية: «سعداء بالترحيب بشركة سال كشريك لقب لسباق جدة جي تي 2024، هذه الشراكة تمثل خطوة هامة نحو تحقيق أهدافنا المشتركة، والمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية 2030 وتحسين جودة الحياة في السعودية».
بدوره أوضح ثنيان آل ثنيان، الرئيس التنفيذي لقطاع الحلول اللوجستية، أن الشراكة تعكس التزام سال المستمر بدعم رؤية السعودية 2030، كما تؤكد تفانينا في التميز والابتكار في مجال الخدمات اللوجستية عبر المساهمة في نجاح سباقات رياضة المحركات وغيرها من الأحداث العالمية الهامة في السعودية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق