الرصاص يلعلع بمنطقة الرحمة بالبيضاء

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرصاص يلعلع بمنطقة الرحمة بالبيضاء, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 02:24 مساءً

 اضطر مقدم شرطة يعمل بفرقة الدراجيين بمنطقة أمن الرحمة بمدينة الدار البيضاء لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، منتصف ليلة أمس الخميس 10 أكتوبر الجاري، وذلك لتوقيف شخصين يبلغان من العمر 25 و31 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك بعدما رفضا الامتثال وعرضا موظفي الشرطة لتهديد جدي وخطير عن طريق الرشق بالحجارة.

وكانت دورية لشرطة الدراجيين قد باشرت عملية توقيف المشتبه فيهما بعد الاشتباه في تورطهما في ارتكاب سرقات بالعنف وعن طريق الخطف على متن دراجة نارية، غير أنهما رفضا الامتثال وواجها عناصر الشرطة  بمقاومة عنيفة باستعمال الرشق بالحجارة، الأمر الذي اضطر معه مقدم الشرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل احترازي، مطلقا رصاصة تحذيرية في الهواء.

وقد مكن هذا الاستعمال الاضطراري والتحذيري للسلاح الوظيفي من تحييد الخطر الناتج عن الشخصين المشتبه فيهما، وذلك قبل أن يتم توقيفهما وحجز الدراجة النارية المستعملة في هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق