فرحة بين أهالى الدقهلية لتوفير سيارات بيع اللحوم البلدية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فرحة بين أهالى الدقهلية لتوفير سيارات بيع اللحوم البلدية, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 03:30 مساءً

يذكر أن المبادرة انطلقت في مركز المنصورة في ميدان أم كلثوم أمام الشبان المسلمين ودار المناسبات في مسجد النصر في شادر ثابت لبيع الحوم البلدية  بـسعر 310 جنيهات كما تم  إطلاق عدد من السيارات المتنقلة في المراكز والقرى  لبيع اللحوم الطازجة بسعر 310 جنيهات للكيلو والمجمد 210، والمستورد 185 جنيها.

وشهدت السيارات اقبالا كبيرا من الأهالى الذين فرحوا فرحة عامرة  لتوفير اللحوم خاصة الطازجة و بيعها باسعار مخفضة يستطيع المواطن البسيط  من شراها 

والتقت" الجمهورية اون لاين" بعدد من الأهالى لسؤالهم عن جودة اللحوم... أكد محمد عبد البارى : إن هذه المبادرة تحمينا من جشع أصحاب محلات الجزارة ونتمنى استمرارها لأنها توفر لنا لحوم بجودة عالية ومناسبة لدخل المواطن البسيط فى نفس الوقت .

أضافت آمال السيد إبراهيم قائلة "اللحمة جميلة ورخيصة "ونشكر الرئيس السيسى  والقائمين على هذه  المبادرة  واملنا أن يتم توافرها على مدار العام وبكميات وفيرة خاصة فى المواسم والأعياد.

قال مصطفى محمود أنه لأول مرة تأتى سيارات  لبيع اللحوم بالقرى  بجودة عالية واسعار مخفضة دون انهاك الاهالى وانتقالهم إلى المراكز لشراء اللحوم  البلدية المخفضة  من الشوادر الثابتة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق