شركة "ميتا" تخصص مساعدًا آليًا للمغاربة عبر تطبيق واتساب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شركة "ميتا" تخصص مساعدًا آليًا للمغاربة عبر تطبيق واتساب, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 07:06 مساءً

تستعد "ميتا"، الشركة الأم لفيسبوك وإنستغرام وواتساب، لإطلاق روبوت الدردشة الذكي الخاص بها "Meta AI" في المغرب، بعد إطلاقه في العديد من البلدان، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

وأكدت الشركة أن المساعد الذكي سيكون متاحاً للمستخدمين في المغرب خلال الأسابيع القادمة، كما أن الجزائر ومصر والعديد من الدول الآسيوية والشرق أوسطية مشمولة أيضاً بهذه التجربة الجديدة.

ويوفر "Meta AI" مجموعة واسعة من الميزات المبتكرة، بما في ذلك إنشاء الصور من الوصف النصي، وتقديم اقتراحات لوصفات الطهي بناءً على المكونات المتاحة، والإجابة على أسئلة معقدة حول مواضيع مختلفة، كما يمكن أن يعمل كأداة مساعدة شخصية من خلال تقديم نصائح عملية وأفكار لأنشطة متنوعة.

وستطلق الشركة "Meta AI" في البداية باللغة الإنجليزية، غير أنه من المتوقع أن يدعم اللغة العربية وغيرها من اللغات بعد مدة قصيرة، حيث تهدف ميتا إلى جعل روبوت الدردشة الخاص بها متاحاً لأكبر عدد ممكن من المستخدمين، من خلال دمجه في مختلف منصاتها.

يشار إلى أن هذا الإطلاق أثار تساؤلات حول حماية البيانات الشخصية، رغم تأكيد "ميتا" بأن المحادثات مع الذكاء الاصطناعي تُخزن بطريقة آمنة، ويمكن للمستخدمين حذف سجلهم إذا رغبوا في ذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق