الفحوصات تثبت سلامة ظهر العويس

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الفحوصات تثبت سلامة ظهر العويس, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 05:58 مساءً

أثبت الفحوصات الطبية التي خضع لها محمد العويس، حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم، سلامة الظهر من الإصابة، حسب ما ذكرته لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وأوضحت المصادر ذاتها أن اللاعب يمكنه العودة من جديد إلى المشاركة مع فريقه والمنتخب السعودي بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي.
وكان العويس قد غادر إلى باريس العاصمة الفرنسية 4 أكتوبر الماضي لإجراء فحوصات طبية على يد الطبيب الذي أجرى له عملية الظهر الموسم الماضي عقب شعوره بآلام في الظهر أبعدته عن التدريبات.
ووفقًا للمصادر ذاتها، ينتظر أن يعود الحارس الدولي إلى الرياض، الإثنين، على أن يطلع الجهاز الطبي في النادي على نتائج فحوصاته، قبل الوقوف على جاهزيته من أجل تحديد مسألة العودة إلى تدريبات الفريق.
يذكر أن العويس التحق بالهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية 2022 بعقد يمتد حتى 2025، ولعب مع الأزرق منذ انتقاله 18 مباراة واستقبل 17 هدفًا وحافظ على شباكه في 10 مناسبات.
وسبق أن أعلن نادي الهلال في 19 ديسمبر الماضي عن مغادرة محمد العويس إلى فرنسا لإجراء عملية جراحية في الظهر عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، للتواصل الاجتماعي، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي في الفريق بعد أن تعرض إلى إصابة في الظهر ولم يكمل مران الفريق استعدادًا لمواجهة الحزم في الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي للمحترفين الموسم الماضي.
وغاب الحارس الدولي عن حماية العرين الأزرق، نهاية الموسم الماضي وبداية الجاري، في ظل الاعتماد على المغربي ياسين بونو، لكنه شارك في أربع مباريات في دوري أبطال آسيا، حافظ في ثلاث منها على نظافة شباكه، واستقبل هدفًا وحيدًا.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق