بأحدث التقنيات وببنية تحتية قوية.. مجموعة stc تدعم الليلة العالمية المميزة لانطلاق موسم الرياض

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بأحدث التقنيات وببنية تحتية قوية.. مجموعة stc تدعم الليلة العالمية المميزة لانطلاق موسم الرياض, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 06:58 مساءً

ساهمت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي في السعودية، السبت، في نجاح الليلة العالمية المميزة لانطلاق موسم الرياض 2024 في نسخته الخامسة، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وذلك بتقديمها خدماتها الرقمية والصوتية عالية الكفاءة والسرعة للزوار من الداخل والخارج، والتي ترتكز على أحدث التقنيات والبنية التحتية المتقدمة التي استعدت بها المجموعة لانطلاق الموسم في نسخته الجديدة التي يترقبها الملايين في السعودية وخارجها.
وسجلت شبكة stc خلال الليلة العالمية المميزة أمس إقبالًا كبيرًا على خدمات الإنترنت، حيث حصل زوار الداخل والخارج على سرعات عالية الكفاءة للإنترنت للتواصل مع ذويهم في مختلف دول العالم وتدوين لحظاتهم المميزة والأجواء الاستثنائية التى عاشها الجمهور خلال الافتتاح.
ويعكس تمكن مجموعة stc في تقديم خدماتها الرقمية في اليوم الأول شهادة حقيقية لنجاح قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في السعودية وقدرة البنية التحتية في استيعاب الفعاليات والأحداث العالمية التي تجذب اهتمام الجماهير ومتابعي المنافسات العالمية من كافة مناطق العالم.

وسجلت شبكة stc خلال الليلة العالمية والإقبال الكبير على خدمات الإنترنت واستخدام الزوار من الخارج والداخل والمحافظة على سرعات عالية للإنترنت، للتواصل مع ذويهم في مختلف دول العالم وتدوين لحظاتهم المميزة والأجواء الاستثنائية التى عاشها الجمهور خلال الافتتاح.
الجدير بالذكر وقعت مجموعة stc اتفاقية قبل يومين مع موسم الرياض اتفاقية أصبحت بموجبها راعيًا بلاتينًا لنسخته الخامسة، ولمدة ثلاثة أعوام على التوالي، وذلك بعد رعايتها للمواسم الأربعة الماضية، حيث تستمر المجموعة هذا العام في تطوير وتقديم خدماتها الرقمية للموسم الجديد من خلال تجهيز وتشغيل العديد من المواقع بخدمات حلول التغطية الداخلية والخارجية.
وتشمل اتفاقية الرعاية الجديدة للنسخة الخامسة لموسم الرياض توفير مجموعة stc بنية تحتية متقدمة لمواقع موسم الرياض الترفيهية، وكذلك دعم هذه المواقع بشبكات5G من خلال تعزيز وتوفير كل الإمكانيات التي تضمن تغطية المناطق الداخلية والخارجية في جميع مواقع إقامة فعاليات الموسم، بالإضافة إلى تزويد مواقع الفعاليات بشبكات عالية السرعة وأحدث التقنيات، وذلك لتوفير تجربة رقمية متميزة لزوار موسم الرياض من خلال تقديم أعلى مستوى من الخدمات الرقمية في جميع المواقع.
وفي إطار استعدادات المجموعة لانطلاق الموسم الجديد، تم تغطية منطقة الافتتاح بتقنيات الجيل الخامس. كما وفرت المجموعة ضمن استعداداتها عربات متحركة لرفع كفاءة الشبكة خارج قاعة الاحتفال لزيادة استيعاب الأعداد الكبيرة من الحضور وتغطية الساحات الخارجية لضمان الوصول إلى خدمات رقمية متفوقة لرواد مواقع الموسم.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق