رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل الكابتن بطولة أكرم حسني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل الكابتن بطولة أكرم حسني, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 02:37 مساءً

يبحث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عن تفاصيل مسلسل الكابتن بطولة الفنان أكرم حسني، والذي من المقرر أن يشارك به ضمن الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2025، أمام العديد من الأعمال الدرامية المختلفة.

تفاصيل مسلسل الكابتن

أصبحت تفاصيل مسلسل الكابتن التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل الكابتن الذي سيخوض به أكرم حسني الموسم الرمضاني المقبل.

أكرم حسني 

ومع البحث تبين أنه تعاقد الفنان أكرم حسني على بطولة مسلسل جديد يحمل عنوان الكابتن، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2025، ويجري أكرم حسني حاليًا جلسات عمل مكثفة مع المخرج معتز التوني لمناقشة التفاصيل الأولية للمسلسل، والذي من المتوقع أن يكون ضمن قائمة الأعمال الرمضانية لعام 2025.

أبطال مسلسل الكابتن رمضان 2025

ويعمل معتز التوني على اختيار طاقم مسلسل الكابتن بالتنسيق مع الشركة المنتجة، بهدف إتمام تعاقداتهم سريعًا وتحديد الموعد النهائي للتصوير، والذي تم اقتراح أن يبدأ في بداية ديسمبر المقبل.

أخر أعمال أكرم حسني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أكرم حسني مسلسل بابا جه، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حيث يجد (هشام) نفسه في مفترق طرق بعد الاستغناء عنه من وظيفته بأحد الفنادق، بسبب جائحة كورونا، وعليه إيجاد عمل ورعاية أسرته في ظل ظروف صعبة، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أكرم حسني، نسرين أمين، محمود البزاوي، لافينيا نادر، سما إبراهيم، ياسر الطوبجي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وائل حمدي، ومحمد إسماعيل أمين، ومن إخراج خالد مرعي.

أكرم حسني يتألق على خشبة المسرح

ويذكر أيضا أن أخر أعمال أكرم حسني مسرحيا مسرحية تطبق الشروط والأحكام والتي تدور أحداثها في إطار من الكوميديا الاجتماعية وتدور الأحداث حول شاب طباخ يعمل في مطعم ويقع في حب ابنة مدير المطعم الذي يعمل به وعندما يتقدم لخطبتها من والدها يقوم والدها بطلب غريب منه وهو شرط لزواجها وهو أن يدخل دار مسنين مخصصًا للمجرمين المعتزلين، ويشارك أكرم حسني في بطولة مسرحية تطبق الشروط والأحكام عدد من نجوم الكوميديا المصريين أبرزهم الفنان بيومي فؤاد والذي برع في تقديم الأدوار الكوميدية واشتهر بتميزه بها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق