شهيرة تحيي ذكرى وفاة محمود ياسين الرابعة: وحشتني أوي.. معقول عدت 4 سنين لا بشوفك ولا اتكلم معاك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شهيرة تحيي ذكرى وفاة محمود ياسين الرابعة: وحشتني أوي.. معقول عدت 4 سنين لا بشوفك ولا اتكلم معاك, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 02:37 مساءً

حرصت الفنانة شهيرة على إحياء الذكرى الرابعة لوفاة زوجها النجم محمود ياسين، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

شهيرة تحيي ذكرى وفاة محمود ياسين

وكتبت شهيرة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: وحشتني أوى يا حبيبي، معقول عدت أربع سنين لا بشوفك ولا أتكلم معاك ولا تتكلم معايا ولا أحكيلك ولا تحكيلي   الفراق وآه من ألم فراق الأحبه وما يتركه من ألم الوحدة ومن وجع وحرقه في القلب حين تتذكر انه ذهب ولن يعود ولكنها الحياه مهما تدور الأيام والسنين فأنا كما أنا، وأقول لنفسي كلنا إلي هذا  المصير مهما طالت الرحله أو قصرت ولكن مايعزيني  الرؤي الجميله  التي يراك فيها الكثير أنك في مكان تنعم فيه بما أتاك الله من فضله، والحمدلله ولا حول ولا قوة لنا إلا بالله الكريم الحنان المنان.

محمود ياسين - شهيرة 

عمرو محمود ياسين يحيي ذكرى وفاة والده الرابعة

وكان قد حرص السيناريست عمرو محمود ياسين على إحياء ذكرى وفاة والده الرابعة التي تحل اليوم الإثنين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو محمود ياسين في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: اليوم تحل الذكرى الرابعة لوفاة والدي الحبيب الفنان الكبير محمود ياسين. أربع سنوات مرت، لكن الحنين والشوق لم يقل، بل يزداد مع كل لحظة تمر. أفتقده في كل تفاصيل حياتي، في كل لحظة من دعمه وحكمته، في حضوره القوي الذي كان يملأ البيت دفئاً وحباً. كان ليس مجرد أب، بل كان القدوة والمعلم، الإنسان الذي تعلمت منه الكثير عن الحياة والفن والأخلاق. أشعر بغيابه في كل لحظة، وأتمنى لو أستطيع أن أعيد الزمن لأعيش معه تلك اللحظات من جديد. رحمك الله يا أبي، وسيبقى حبك وذكراك محفورة في قلبي إلى الأبد.

شهيرة تهنئ نجلها عمرو محمود ياسين بتعاونه مع ياسمين عبد العزيز

وعلى صعيد آخر، كانت قد حرصت الفنانة شهيرة على تهنئة نجلها السيناريست عمرو محمود ياسين بالتعاون مع النجمة ياسمين عبد العزيز في عمل فني جديد، وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق