رغم تطابق حمضها النووي مع الأم.. عائلة بمدنين ترفض تسلم جثة رضيعتها

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رغم تطابق حمضها النووي مع الأم.. عائلة بمدنين ترفض تسلم جثة رضيعتها, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 08:50 مساءً

رغم تطابق حمضها النووي مع الأم.. عائلة بمدنين ترفض تسلم جثة رضيعتها

نشر بوساطة وات في الشروق يوم 14 - 10 - 2024

alchourouk
رفضت عائلة توفيت رضيعتها بالمستشفى الجامعي بمدنين بعد يومين ولادتها أن تتسلم الجثة حتى هذا اليوم مدعية أن الرضيعة ليست ابنتها رغم صدور نتيجة تحليل الحمض النووي التي تثبت انها من صلب الام التي تزعم أنهم استبدلوا رضيعا من جنس الذكور أنجبته برضيعة أنثى.
وفي هذا الإطار، أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين، التوهامي بسيسة، لصحفية "وات"، أن نتيجة التحليل في قضية إدعاء عائلة استبدال رضيع من جنس الذكور برضيعة أنثى متوفية جاءت متطابقة بين الرضيعة والام، ما يؤكد انها ابنتها في انتظار التقرير النهائي للطب الشرعي الذي سيصدر في الايام القادمة.
وأوضح أن عائلة رفضت الاسبوع الماضي تسلم جثة الرضيعة بتعلّة أنّ الام انجبت مولودا من جنس الذكور وانه تم تغييره واستبداله برضيعة متوفية، وهو ما خلق حالة من الاحتقان بلغت حدّ غلق الطريق الوطنية والسريعة مساء أوّل أمس السبت، وصباح أمس الاحد، ما تسبّب في خسائر على مستوى البنية التحتية للطريق السريعة الرابطة بين سيدي مخلوف ومدنين، وتعرض 3 سيارات الى أضرار بسبب اصطدامها بحواجز وضعها المحتجون دون تسجيل خسائر بشرية.
وللتذكير، فقد تم فتح بحث إداري بالمستشفى، كما فتحت النيابة العمومية بحثا عدليا، وأذنت بإجراء تحليل الحمض النووي، وذلك على إثر احتجاج عائلة ادعت ان مولودها من جنس الذكور ووقع استبداله برضيعة متوفية.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق