موجز المساء: ميسي فضّل سعادة زوجته على مواصلة تحدي كريستيانو، تحقيق في عملية اغتصاب داخل فندق كان مبابي متواجدا" فيه، مسيرة الابا انتهت!!! سينر يتزعم الترتيب العام، غوارديولا على مفترق تحديد مصيره

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز المساء: ميسي فضّل سعادة زوجته على مواصلة تحدي كريستيانو، تحقيق في عملية اغتصاب داخل فندق كان مبابي متواجدا" فيه، مسيرة الابا انتهت!!! سينر يتزعم الترتيب العام، غوارديولا على مفترق تحديد مصيره, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 09:19 مساءً

كشفت مصادر اسبانية ان شرطة ستوكهولم فتحت تحقيقًا في جريمة اغتصاب وقعت في الفندق الذي أقام فيه اللاعب الفرنسي لنادي ​​ريال مدريد​​ ​​كيليان مبابي​​ وأقاربه لمدة يومين الأسبوع الماضي.
واوضحت هذه المصادر ان المدعي العام المسؤول عن القضية رفض الإدلاء بأي تعليق "في الوقت الحالي" عند سؤاله من قبل الصحفيين عما إذا كانت الشكوى المقدمة ترتبط بمبابي أو أصدقائه، مؤكدة انه حتى اللحظة، لا يوجد أي دليل يربط بين وجود مبابي وأصدقائه في الفندق وبين الشكوى التي تقدمت بها شابة تزعم تعرضها للاغتصاب في نفس الفندق.

ميسي فضّل سعادة زوجته على مواصلة تحدي كريستيانو...
اثار الكلام الذي ادلت به زوجة النجم الارجنتيني لكرة القدم ​​ليونيل ميسي​​، والمتعلق بحبها لمدينة ميامي في فلوريدا الاميركية، الكثير من ردود الفعل والشبهات حول الدور الذي لعبته لتفضيله التوقيع مع فريق ​انتر ميامي​ ورفض العروض الخيالية التي تلقاها من المملكة العربية السعودية.
وقالت زوجة ميسي ​انطونيلا روكوزو​: "اكثر ما احبه في ميامي هو طقسها والمناظر الطبيعية الخلابة، فهو يشعرك وكأنك تعيش في موسم صيف دائم. اما المفاجأة الكبرى بالنسبة الينا، فكانت الترحيب الحار الذي تلقيناه عند وصولنا
fb2a972eb7.jpg

مسيرة الابا الكروية انتهت!!!
كشفت تقارير صحافية إسبانية عن قلق يسود على ​ريال مدريد​ بشأن حالة ​دافيد ألابا​، الذي يعاني من إصابة في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي منذ الموسم الماضي.
رغم عودة كورتوا وميليتاو، إلا أن ألابا ما زال غير جاهز للمشاركة. وأكدت إذاعة "أوندا سيرو" أن النادي سيتوجه لسوق الانتقالات الشتوية للبحث عن مدافع جديد، حيث يُعاني ألابا من احتكاك في العظام وألم شديد.
وأشارت التقارير إلى أن ألابا قد لا يمارس كرة القدم مجددًا، لأنه لا يتحمل التدريبات التأهيلية منذ اليوم الأول، واستمرار الألم رغم أن الشعور به كان من المفترض أن يختفي منذ فترة طويلة.

سينر يواصل تربعه على زعامة الترتيب...
حافظ لاعب كرة المضرب الايطالي ​​يانيك سينر​​ الفائز ببطولة شنغهاي على صدارة ​تصنيف لاعبي كرة المضرب​ المحترفين في التصنيف الجديد الذي صدر اليوم الاثنين 14 من تشرين الاول 2024، مع تقدم اليكس دي مينور ليعود الى العشرة الاوائل في التصنيف، ليكون الترتيب على الشكل التالي:
1. يانيك سينر - إيطاليا – 11920 نقطة
2. أ كارلوس الكاراز - اسبانيا – 7120 نقطة
3 الكسندر زفيريف - ألمانيا - 6795
4. نوفاك ديوكوفيتش - صربيا - 6210 نقطة
5. دانييل مدفيديف - روسيا - 5530

8b17719f97.jpg
ناغلسمان يرحب ببقائه مدربا" للمانشافت

علّقَ مدرّب منتخب ​المانيا​ ​جوليان ناغلسمان​ عن مستقبله مع المانشافت وذلك قبل مُواجهة ​هولندا​ في دوري الأمم الأوروبية.
وصرّح ناغلسمان خلال مؤتمرهِ الصّحفي قائلاً: “عندما تتولّى المنصب، يكون لديك قناعة معينة. لقد لعبنا بطولة أمم أوروبا جيدة وحركنا الكثير من الأمور من الناحية الكروية، لا أعلم بعد ما إذا كنا سنواصل العمل معًا بعد عام 2026. ولكن شخصياً أنا أشعر براحة كبيرة في هذه الوظيفة، ولديّنا مشروع طويل لنؤدّيه”.

غوارديولا قريب من تحديد مصيره...
كشفت مصادر صحفية انه من المتوقع أن يحدد ​​بيب غوارديولا​​، مدرب ​مانشستر سيتي​، مستقبله المهني خلال الأسابيع القليلة القادمة، وذلك وفقًا لمصادر مطلعة على أوضاع المدرب الإسباني. مؤكدة ان غوارديولا، الذي حقق نجاحات كبيرة مع الفريق السماوي، يدرس خياراته بعناية في ظل التكهنات حول مستقبله بعد نهاية الموسم.
وكانت تقارير صحفية عالمية قد أشارت في وقت سابق إلى أن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم قد أجرى اتصالات غير رسمية مع غوارديولا، بهدف استقطابه لتولي تدريب منتخب إنكلترا في الفترة المقبلة

842a2403a3.jpg

اطباء الاتحاد الاسباني يطمئنون الجماهير الكتالونية...
كشفت مصاد صحفية ان اطباء المنتخب الاسباني اكدوا ان اصابة ​​لامين يامال​​ ليست خطيرة، حيث وصفوا الأمر بأنه مجرد "حمل زائد". ومن المقرر أن يخضع يامال لفحوصات طبية للتأكد من سلامته.
ومن جهة أخرى، أعلن حساب نادي ​​برشلونة​​ عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الفحوصات الطبية أظهرت معاناة لامين يامال من إجهاد في العضلات الخلفية لفخذه الأيسر، وأن فترة غيابه عن التدريبات تعتمد على وتيرة تعافيه.

38250294f1.jpg
متفرقات:
أعلن فريق ​مكلارين​ المتصدر لبطولة الفورمولا ١ عن شراكة مع شركة الاتصالات العملاقة T-MOBILE التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها.


اعلن فريق ​هاس​ الذي يشارك في بطولة الفورمولا ١ عن دهولة في شراكة مع شركة orion180 التي هي شركة تأمين مقرها الولايات المتحدة. ان العقد الموقع سيمتد على عدة سنوات


يسعى ​إنتر ميلانو​ لتدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع المدافع الألماني، ​جوناثان تاه​، في صفقة محتملة خلال الصيف المقبل، في ظل اهتمام العديد من الأندية الكبرى باللاعب.


أعلن نادي فيلادلفيا سفنيتي سيكسرز أن نجمه جويل إيمبيد سيغيب عن بقية فترة ما قبل الموسم من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بسبب إصابة في الركبة اليسرى


تأهل منتخب ​الكاميرون​ بشكلٍ رسمي إلى بطولة الأمم الأفريقية 2025 بعد فوزه على منتخب ​كينيا​ بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات.


أفادت تقارير صحفيّة عن تلقّي نادي ​تشيلسي​ الانكليزي دفعة معنوية قبل نهاية التوقف الدولي بعودة مدافعه وقائد الفريق ​ريس جايمس​.


خضع نجم فريق ​جيرونا​ الاسباني ​بورتو​ لعمليّة جراحيّة لإصلاح مُشكِلة في الكاحل بحسب ما اعلن النادي الكتالوني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق