قرار عاجل من النيابة بشأن حادث طريق الجلالة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرار عاجل من النيابة بشأن حادث طريق الجلالة, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 09:33 مساءً

أمر النائب العام بفتح تحقيق عاجل في حادث طريق الجلالة الذي أدى إلى مصرع 12 طالب و32 مصابًا، بعد تعرض أتوبيس جامعة الجلالة الذي كان يقل العشرات من الطلاب للإنقـ ـلاب.

فريق من النيابة يعاين حادث طريق الجلالة

ومنذ قليل، انتقل فريق من النيابة العامة إلى مستشفى المجمع الطبي بالسويس للوقوف على أسباب وظروف حادث أتوبيس الجلالة، والذي أسفر عن مصرع 12 شخصًا وإصابة 32 آخرين من طلاب جامعة الجلالة، وتستمع جهات التحقيق إلى أقوال المصابين من طلاب جامعة الجلالة في الحادث، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

كما طلبت النيابة العامة إعداد تقريرًا عن حالة المصابين في حادث الجلالة الذي وقع منذ قليل.

انتقال فريق من الطب الشرعي لمعاينة جثامين ضحايا حادث طريق الجلالة

كما انتقل فريق من الطب الشرعي إلى المشرحة لمعاينة جثامين ضحايا حادث الجلالة والوقوف على أسباب وظروف الوفاة.

مصرع 8 أشخاص وإصابة 25 في حادث أتوبيس الجلالة


لقي 8 طلاب مصرعهم وأُصيب نحو 25 آخرون في حادث انقـ ـلاب أتوبيس يقل طلاب جامعة الجلالة، كانوا في طريقهم من الجامعة إلى القاهرة.

وكان مرفق الإسعاف بمحافظة السويس قد تلقى بلاغًا بحادث أتوبيس يقل طلاب جامعة الجلالة، معظمهم من كلية الطب، أثناء عودتهم بعد انتهاء اليوم الدراسي إلى منازلهم في القاهرة.


وعلى الفور، دفع الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف بمحافظة السويس، بـ 30 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المتوفين والمصابين إلى مجمع السويس الطبي.

وذلك قبل أن، يكشف مدير مستشفى السويس عن ارتفاع عدد وفيات حادث جامعة الجلالة إلى 12 شخصًا وجرى نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمشرحة تحت إشراف النيابة العامة.

وفي المقابل تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس على سائق أتوبيس جامعة الجلالة للاستماع إلى أقواله والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحادث.

ومنذ قليل، انتقل مدير أمن السويس يرافقة عدد من القيادات الأمنية وضباط البحث الجنائي بالمديرية إلى مستشفى المجمع الطبي للوقوف على أسباب وظروف وملابسات حادث جامعة الجلالة الذي أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 32 آخرين آخرين.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق