القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

0 تعليق ارسل طباعة

الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 | 04:48 مساءً

مباراة منتخب السعودية

جودي عبدالكريم

يواجه المنتخب السعودي انتقادات واسعة بسبب الأداء الباهت الذي قدمه لاعبو الأخضر في مباراة اليابان الأخيرة والإخفاق في تحقيق أي انتصار في المملكة خلال المرحلة الحاسمة بالتصفيات المونديالية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، الموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة السعودية ضد البحرين، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وتجرع منتخب السعودية بذلك مرارة الهزيمة أمام اليابان في هذه التصفيات عقب تعادل وفوز على الترتيب ليصعب من مهمته في بلوغ نهائيات بطولة كأس العالم 2026، مباشرة من مرحلة المجموعات فقد تراجع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة (C) برصيد 4 نقاط.

يستضيف منتخب السعودية نظيره البحريني اليوم على ملعب الجوهرة بمدينة جدة ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم  2026.

تقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024، فى أرض ملعب الجوهرة بمدينة جدة، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية ومصر، وفى تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الأمارات.

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة على النحو التالي

1- اليابان 9 نقاط.

2- أستراليا 4 نقاط.

3- منتخب السعودية 4 نقاط.

4- البحرين 4 نقاط.

5- إندوينسيا 3 نقاط.

6- الصين 0 نقاط.

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد البحرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق