رويس: المباريات كثيرة وأرفض الإضراب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رويس: المباريات كثيرة وأرفض الإضراب, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 05:23 مساءً

يتفق ماركو رويس، لاعب منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، على أن اللاعبين يخوضون الكثير من المباريات، لكنه يرفض في الوقت ذاته الدعوات المطالبة بالإضراب.
وقال رويس في بودكاست «تومورو» الثلاثاء: «إن الإضراب هو المسار الخاطئ، ولا ينبغي على اللاعبين اتباع هذا الطريق، ويتعين إجراء الاتصالات الخاصة فيما يخص هذا الشأن في غضون الأسابيع المقبلة».
وأضاف النجم المخضرم، الذي يلعب الآن لفريق لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي: «لا يمكنك وقف ذلك إلا بالتحدث بصراحة، ودفع الأمور إلى الأمام وهو دور من الممكن أن تؤديه نقابة اللاعبين أو شيء من هذا القبيل».
وهدد العديد من اللاعبين بالإضراب أخيرًا واتفق رويس على أنه من المستحيل لعب 60 أو 70 مباراة دون التعرض لإصابات، مشيرًا إلى ضرورة الاستماع إلى اللاعبين، لتجنب انخفاض جودة المباريات، لأن اللاعبين الذين يتم الاعتماد عليهم بشكل مفرط لا يمكنهم تقديم أفضل ما لديهم.
وتقدمت رابطة الدوريات الأوروبية واتحادات اللاعبين بشكوى رسمية، الإثنين، ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لدى المفوضية الأوروبية.
وكشفت الشكوى عن أن «فيفا» أساء استخدام مركزه المهيمن، وانتهك قانون المنافسة المنصوص عليه في الاتحاد الأوروبي بشأن تحديده جدول المباريات الدولية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق