شوط التسللات وهدف مبابي الأبيض: التعادل السلبي يسيطر على أحداث الشوط الأول بين ريال مدريد وبرشلونة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شوط التسللات وهدف مبابي الأبيض: التعادل السلبي يسيطر على أحداث الشوط الأول بين ريال مدريد وبرشلونة, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 11:21 مساءً

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني بالتعادل السلبي بدون أهداف في قمة الجولة الحادية عشر، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

بدأت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني بضغط قوي من جانب ريال مدريد بحثا عن تسجيل الهدف الأول، ولعب برشلونة على مصيدة التسلل من أجل منع ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول في المباراة.

وحاول ريال مدريد كسر التسلل ولكنه فشل في العيدد من المرات وكان برشلونة له تفوق كبير في الاعتماد على ضبط مصيدة التسلل أمام هجوم ريال مدريد.

وحاول برشلونة الضغط على ريال مدريد واللعب على الهجمات المرتدة وسدد العديد من الكرات ولكن كان هناك تألق من جانب لونين حارس ريال مدريد.

ريال مدريد وبرشلونة

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

وسجل كيليان مبابي الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول ولكن بعد العوة لتقنية الفيديو قرر حكم المباراة إلغاء الهدف وعدم استمرار فرحة مبابي كثيراً.

وبعد مرور 30 دقيقة من عمر الشوط الأول حاول برشلونة السيطرة على المباراة ولكن بدون تسجيل أي أهداف على مرمى ريال مدريد، وانتهى الشوط الأول بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني بالتعادل السلبي بدون أهداف مع انتظار ما سيحدث في الشوط الثاني.

ووقع ريال مدريد خلال أحداث الشوط الأول في 7 تسللات ومنع برشلونة هجوم الفريق أن يستفيد بالهجمات الخطيرة ووقع مبابي في 6 تسللات بمفردة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق