ليلى علوي تحتفل بانتهاء تصوير فيلم المستريحة رفقة صناعه

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليلى علوي تحتفل بانتهاء تصوير فيلم المستريحة رفقة صناعه, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 07:10 مساءً

انتهت الفنانة ليلي علوي من تصوير فيلم المستريحة والذي من المتوقع عرضه خلال الفترة المقبلة في السينمات المصرية بمجرد الانتهاء من مراحل المونتاج، حيث يشارك به عدد كبير من نجوم الفن الآخرين.

ليلى علوي تحتفل بانتهاء تصوير فيلم المستريحة 

وحرصت ليلى علوي على الاحتفال بانتهاء تصوير فيلم المستريحة رفقة صناعه، حيث ظهرت في فيديو رصده موقع تحيا مصر وحولها صناع وأبطال فيلم المستريحة ويلتقطون بعض الصور التذكارية معا وبعض لقطات الفيديو.

3292a7eeea.jpg
ليلى علوي تحتفل بانتهاء تصوير فيلم المستريحة

ويعد فيلم المستريحة بطولة ليلى علوي ، ويشاركها في البطولة  عدد من كبار النجوم أبرزهم بيومي فؤاد ومحمد رضوان وعمرو عبد الجليل، بالإضافة لعدد من النجوم الشباب منهم مصطفى غريب، ونور قدري، وعمرو وهبة، ومحمود الليثي، والفيلم من إخراج عمرو صلاح.

تفاصيل فيلم المستريحة بطولة ليلى علوي 

وتدور أحداث فيلم المستريحة  في إطار اجتماعي لايت كوميدي، به العديد من المفارقات الكوميدية بين أبطال العمل ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه، خاصة وأن ليلى علوي لها فريق ثابت من المحبين من الجمهور منذ الصغر حتى وقتنا هذا، فهي تحظي بشعبية كبيرة.

9eaf6cbce7.jpg
ليلى علوي تحتفل بانتهاء تصوير فيلم المستريحة

من الجدير بالذكر أن هذا ليس العمل الأول الذي يتعاون فيه ليلى علوي وبيومي فؤاد حيث تعاونا في الكثير من الأعمال الفنية من قبل، ويعد آخرها فيلم جوازة توكسيك الذي تم طرحه مؤخرًا وكان من بطولة النجم الشاب محمد أنور، ودارت أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي اجتماعي وناقش المشاكل التي تواجه الأبناء بسبب تسلط الآباء من خلال علاقة محمد أنور وخطيبته ملك قورة وتسليط الضوء على المشاكل التي يقعان بها بسبب تحكم الآباء، كما ناقش المشكلات التي تقع بين الزوجين بعد مرور سنوات من الزواج وحقق الفيلم نجاحًا في جميع دول الوطن العربي تفاق توقعات صناعه، وشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك كلً من محمد أنور، ملك قورة، ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، تامر هجرس، جوهرة وغيرهم.

ليلى علوي في فيلم آل شنب

وكان قد طرح للفنانة ليلى علوي مؤخرا فيلم آل شنب والذي شاركت به إلى جانب النجوم محمود البزاوي، سوسن بدر، خالد سرحان، لبلبة، أسماء جلال، نورين أبو سعدة، هيدي كرم وغيرهم الكثيرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق