فوز علاء عابد برئاسة لجنة النقل والمواصلات للعام الخامس على التوالي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فوز علاء عابد برئاسة لجنة النقل والمواصلات للعام الخامس على التوالي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 01:21 مساءً

وقال النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات عقب فوزه برئاسة اللجنة للعام الخامس  علي التوالى، إن أجندة عمل اللجنة خلال دور الخامس  من الفصل التشريعي الثانى تتضمن تشريعات وقوانين لخدمة الوطن والمواطنين.

كما وجه  رئيس لجنة النقل والمواصلات، الشكر لأعضاء اللجنة لتجديد الثقة فيه رئيسا للجنة للمرة الخامسة على التوالى، وقال أشكر زملائى على تزكيتى رئيسا للجنه بدور الانعقاد الخامس وهو شرف عظيم.

وأضاف النائب علاء عابد أنه خلال الأربع أدوار إنعقاد الماضية إستطاعت لجنة النقل والمواصلات مناقشة العديد من الموضوعات ومشروعات القوانين والإتفاقيات بما يخدم مصلحة الوطن ويحقق برنامج التنمية المستدامه 2030 طبقا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وكشف  النائب علاء عابد، ستستكمل مناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب والمتعلقة بمشاكل الطرق ، ومشاكل المزلقانات، على مستوى الجمهورية ، كما أن اللجنة ستقوم بعدد من الزيارات الميدانية ،ومناقشة مشروعات قوانين واتفاقيات هامة، وسنتابع من خلال رقابتنا تنفيذ كافة المشروعات القومية ومدي ما تم إنجازة منها بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزير النقل والمواصلات ورؤساء الهيئات التابعة للوزارة.

 

وإختتم عابد كلمته قائلا لأعضاء اللجنة  : أجدد العهد معكم على أن تكون إدارة اللجنة بتجرد وحياد تام وسماع كل الآراء والمقترحات التى يتقدم بها السادة الأعضاء .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق