محافظ أسوان يشارك 4 ألاف سائح جولتهم داخل معبدى رمسيس الثانى

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ أسوان يشارك 4 ألاف سائح جولتهم داخل معبدى رمسيس الثانى, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 12:30 مساءً

 

 

 

مؤكداً على أنه يتم الإستعداد الكامل لإستقبال الوفود الزائرة من الأفواج السياحية والمصريين ، وأهالى المدينة ، ومواطنى أسوان لمشاهدة ظاهرة التعامد فى 22 أكتوبر الجارى .

 وحرص الدكتور إسماعيل كمال أيضاً على مشاهدة عرض الصوت والضوء داخل بهو المعبد ، وأطمأن على جودة الصوتيات والسمعيات للعرض باللغات المختلفة ، فضلاً عن تفقده للبازارات السياحية المتواجدة في محيط مدخل المعبد .

وأثناء زيارته التي بدأت من مطار أسوان الدولى وحتى المعبد بطول 5 كم بمرافقة وخلال جولته برفقه اللواء أيمن الشريف السكرتير العام ، وسيد مدنى رئيس المدينة ، فضلاً عن الأثرى أسامة فهمى مدير عام أثار أسوان والنوبة ، وأيضاً الأثرى أحمد مسعود مدير أثار أبو سمبل .

 شدد الدكتور إسماعيل كمال على ضرورة تكثيف أعمال النظافة العامة داخل مختلف أنحاء المدينة السياحية ، ورفع كفاءة أعمال الإضاءة والدهانات والتشجير والتطوير والتجميل للظهور بالمظهر المشرف والراقى أمام الضيوف المشاركين في إحتفالات تعامد الشمس .

مكلفاً بأهمية الإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة داخل المنشآت والصروح السياحية من الفنادق والمطاعم والكافتيريات ، فضلاً عن المجمعات الإستهلاكية وسلاسل الهايبر ماركت للتأكد من جودة المعروضات من السلع الأساسية حفاظاً على الصحة العامة للزائرين والمواطنين .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق