أندرويد بوليس: الذكاء الصناعي من “ميتا” سيكون قريبًا في متناول المستخدمين النشطين في ليبيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أندرويد بوليس: الذكاء الصناعي من “ميتا” سيكون قريبًا في متناول المستخدمين النشطين في ليبيا, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 01:38 مساءً

ليبيا- كشف تقرير تقني نشره موقع “أندرويد بوليس” الإخباري الكندي عن توافر تطبيق “ميتا AI” في 6 دول أخرى على أن يتوسع قريبا ليشمل 15 دولة إضافية.

التقرير الذي تابعته وترجمته صحيفة المرصد أوضح أن “الذكاء الصناعي من ميتا” المساعد الذكي الاصطناعي العامل بتقنية “أيل أيل أي أم أي” والمتوفر في مجموعة تطبيقات “ميتا” بات متاحًا الآن للمستخدمين في بريطانيا والبرازيل وبوليفيا وغواتيمالا وباراغواي والفلبين.

ووفقًا للتقرير بإمكان هؤلاء أن يتوقعوا البدء في رؤية التطبيق على تطبيقات التواصل الاجتماعي التابعة لشركة “ميتا” وهي “واتساب” و”إنستغرام” و”فيس بوك” و”مسنجر” فيما سيراه قريبًا المستخدمون في ليبيا فضلًا عن 14 دولة أخرى قريبًا.

وبحسب التقرير سيرى التطبيق قريبا المستخدمون في الجزائر ومصر وإندونيسيا والعراق والأردن وماليزيا والمغرب والسعودية والسودان وتايلاند وتونس والإمارات وفيتنام واليمن مبينا استخدامه من قرابة الـ500 مليون مستخدم نشط شهريا.

واختتم التقرير بالإشارة لتضمن التطبيق مجموعة ميزات لإنشاء الصور والملصقات والوصول للمعلومات بالوقت الفعلي من الإنترنت وشخصيات مختلفة والمزيد.

ترجمة المرصد – خاص

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق