بعثة الأهلي تعود للقاهرة عقب مواجهة الزمالك فى السوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعثة الأهلي تعود للقاهرة عقب مواجهة الزمالك فى السوبر المصري, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 11:14 صباحاً

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، تعود إلى القاهرة، عقب مباراة نهائي كأس السوبر المصري مباشرة.

تحيا مصر، يرافق البعثة محمود الخطيب رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الثامنة مساء اليوم على استاد محمد بن زايد، في نهائي البطولة، بعدما تغلب على سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي يوم الأحد الماضي.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك فى جميع البطولات

جدير بالذكر أن الأهلي والزمالك التقيا في 238 مباراة في مختلف البطولات، فاز الأهلي في 105 مباريات وفاز الزمالك في 55 مباراة وتعادل الفريقان في 78 مباراة، أحرز لاعبو الأهلي 361 هدفاً وسكنت شباكه 249 هدفاً.

لعب الأهلي عشرين مباراة في تاريخ بطولة كأس السوبر المصري، فاز في ثلاث عشرة مباراة، وتعادل في ست مباريات وخسر مباراة واحدة، أحرز لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 11 هدف، وحسمت ضربات الترجيح من نقطة الجزاء المباريات الستة التي انتهت بالتعادل، فاز الأهلي في ثلاثة منها وخسر ثلاثة.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، فاز بكأس البطولة أربع عشرة مرة، وفاز الزمالك بكأسها أربعة مرات، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة كل من المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.

قائمة النادي الأهلي في كأس السوبر المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، خالد عبد الفتاح، أشرف داري، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.

وسط الملعب: مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، كريم نيدفيد، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، عمر الساعي، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا، طاهر محمد طاهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق